أخبار عالميةأناقة وجمالركن المرأة

شفايف مرصعة بالجواهر.. أبرز تريندات الجمال المتوقع انتشارها فى 2022

للتعرف على كل ما يطرأ على الموضة، سواء في عالم الأزياء أو الإكسسوارات واتجاهات الجمال المتعلقة بقصات الشعر والمكياج، تتجه أنظار الجميع إلى عروض الأزياء العالمية، وللعثور على أحدث تريندات المكياج  لعام 2022 في منصات عروض الأزياء، وقد كانت عروض ربيع وصيف 2022 لهذا العام مليئة بالإلهام، وإليكِ نقلًا عن موقع مجلة “whowhatwear” بعض اتجاهات الجمال العالمية التي نعتقد أنها ستسيطر على موضة 2022.

المكياج اللامع

على الرغم من أن استخدام البرونز أو الهايلايتر أصبح من الخطوات الطبيعية التي تلجأ إليها الفتيات للحصول على لمعة وبشرة متوهجة، لإبراز النقاط البارزة للوجه، إلا أنه في عام 2022، عندما يتعلق الأمر بإضافة اللمعان، فهناك المزيد، حيث كانت بشرة جميع الجميع متوهجة لدرجة أنه من المحتمل أن ترى وميضًا ظاهرًا، تلك الإطلالة التي يمكنك الحصول عليها من استخدام زيوت الجسم المتلألئة وظلال العيون بإضاءة القمر.

المكياج اللامع
المكياج اللامع

ظلال عيون بلون الخوخ

كان اللون الخوخي من تريندات ألوان الشفاه لصيف 2021، ويبدو أنه هذا العام سيمتد إلى ظلال العيون أيضًا، فقد ظهرت العديد من عارضات الأزياء على المدرجات، وهن يضعن ظلال عيون باللون الخوخي.

ظلال عيون بلون الخوخ
ظلال عيون بلون الخوخ

الكحل الملون

ظل الكحل الملون قويًا منذ فترة حتى الآن، وليس من المتوقع اختفاء جنون الألوان في أي وقت قريب، وكانت إطلالات العارضات على المدرج أكثر مرحًا من خلال رسم مكياج بشكل عين القطة وبكن بألوان ساطعة، فقد اعتبروا الجفون كلوحة قماشية واختاروا الألوان الزاهية للرسم بها.

الكحل الملون
الكحل الملون

شفاه مرصعة بالجواهر

بينما تصبح الحياة طبيعية أكثر فأكثر، قد نبدأ في التخلص من الأقنعة الطبية، حيث تشعر النساء بالرغبة في أن تظهر شفاههن بإطلالة مختلفة تمامًا، بعد فترة طويلة من إخفائها تحت الماسك، وعندما يصبح ذلك حقيقة، ستسيطر الشفاه المرصعة بالجواهر على إطلالاتهن، تلك التي يستخدم لتزيينها أحجار الراين وأحمر الشفاه المعدني.

شفاه مرصعة بالجواهر
شفاه مرصعة بالجواهر

إكسسوارات الشعر

اجعلي شعرك جزءًا من مظهرك بإضافة إكسسوارات مرحة، ويمكنك الاختيار من بين التصميمات المتعددة، مثل مشبك اللؤلؤ الأبيض، أو ذو اللمسة المخملية، لتضفي على أي مظهر القليل من التألق.

إكسسوارات الشعر
إكسسوارات الشعر
زر الذهاب إلى الأعلى