أخبار فنية و ثقافية

شقيق عادل إمام يرد على أخبار إصابة الزعيم بفيروس كورونا

كشف المنتج عصام إمام شقيق الفنان عادل إمام، حالته الصحية وحقيقة ما تردد حول إصابته بفيروس كورونا.

حقيقة إصابة عادل إمام بكورونا
وقال خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “التاسعة” المذاع على التليفزيون المصري، إنه لا صحة لما تردد عن إصابة الزعيم عادل إمام بفيروس كورونا، لافتًا إلى أن شائعة إصابته بالكورونا ليست الأولى.

عودة الزعيم عادل إمام للدراما
وأضاف: “الفنان عادل إمام بصحة جيدة وعاد من الساحل الشمالي إلى منزله في القاهرة”، لافتًا إلى أن الزعيم يقرأ حاليًّا أكثر من سيناريو للمشاركة في أعمال فنية جديدة والعودة للدراما مجددًا.

وتُطارد الشائعات دوما النجوم وهذا ما حدث مع الزعيم عادل إمام الذي تعرض للشائعات أكثر من مرة خلال الفترات السابقة، وكان آخر الشائعات التي تعرض لها الزعيم عادل إمام إصابته بفيروس كورونا المستجد، ولكن تم إخفاء الخبر من قبل أبنائه خوفًا عليه.

شائعة وفاة عادل إمام
ولحقت به شائعة الوفاة أكثر من مرة في الوسط الفني، مما جعله يخرج ويرد في إحدى المرات: “إما آجي أموت هقول للجميع، أنا لسه عايش، ليه الناس مستعجلة موتي”، ولم تكن مرة واحدة أو اثنين بل أكثر من 5 مرات طالته فيها شائعة الوفاة.

ومن أغرب الشائعات التي طالت الزعيم عادل إمام هي أنه أصبح لديه ثروة تفوق ثروة رئيس الجمهورية حينها “مبارك” وأن لديه استعدادا بأن يسدد ديون مصر كاملة ولكن مقابل أن تنزع صورة الأهرامات من على الجنيه المصري ووضع صورته.

عادل إمام يدرس سيناريو درامي من تأليف أحد الشباب لرمضان 2022
وفي سياق منفصل، علمت “فيتو” من أحد المقربين من الفنان عادل إمام أنه يدرس أحد السيناريوهات الدرامية من تأليف أحد الشباب ليظهر به خلال مسلسلات رمضان 2022.

ولكن حتى الآن لم يكن عودة الزعيم للدراما أمرًا أكيدًا ولكن في حين إعجاب الفنان عادل إمام بالسيناريو سيقرر وقتها العودة من عدمها للسباق الرمضاني.

الإجازة الصيفية لـ عادل إمام
ويقضي الفنان عادل إمام فترة الإجازة الصيفية في الساحل الشمالي، وخبر مرضه لا أساس له من الصحة وكل هذه الأخبار ما هي إلا شائعة فقط.

وكان الزعيم عادل إمام قد حرص على تهنئة نجله رامي إمام بافتتاح مطعم المكرونة الخاص به، وحضر الافتتاح لكنه غادر المقر سريعًا.

وخرج عادل إمام من الماراثون الرمضاني الماضي، وهناك نية للخروج من سباق رمضان 2021 أيضا.

وكانت آخر أعمال الفنان عادل إمام مسلسل فالنتينو الذي قدمه خلال عام 2020 وشاركه في بطولة العمل كل من الفنانة دلال عبد العزيز والفنانة داليا البحيري.

مشكلات وأزمات
وجسد عادل إمام شخصية رجل أعمال يمتلك مجموعة من المدارس الدولية ويدعى نور عبد المجيد فالنتينو، كما يواجه طوال حلقات العمل مشكلات وأزمات عديدة تتعرض لها سلسلة المدارس التي يمتلكها، أيضًا لا يتوقف الأمر عند ذلك وإنما يدخل في قصص عاطفية كثيرة، حيث تتواصل الأحداث في إطار تشويقي اجتماعي.


Warning: mysqli_query(): (HY000/1): Can't create/write to file '/tmp/#sql_6b4c_0.MAI' (Errcode: 5 "Input/output error") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى