السياسة والشارع المصري

شكرى يؤكد لنظيرته المكسيكية استمرار التحقيقات في حادث الواحات

التقى سامح شكري وزير الخارجية اليوم الأحد مع وزيرة خارجية المكسيك على هامش أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة، وتناول اللقاء متابعة التنسيق بين الجانبين المصري والمكسيكي بشأن تداعيات حادث الواحات الأخير.

وصرح المستشار أحمد أبو زيد المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية عقب اللقاء، بأن شكري أكد لنظيرته المكسيكية أن التحقيقات جارية بشأن ملابسات الحادث وأنه ستتم موافاة الجانب المكسيكي بها فور اكتمالها والتنسيق مع الجانب المكسيكي بشأن أي آثار مترتبة في هذا الشأن.

وأضاف المتحدث باسم الخارجية، أن وزيرة خارجية المكسيك قدمت الشكر لوزير الخارجية على التعاون الذي تحظى به سفارة المكسيك في القاهرة من جانب المؤسسات المصرية المعنية، كما اتفق الجانبان على قيام السفارة المصرية في المكسيك بمتابعة الاتصالات الدورية مع وزارة الخارجية المكسيكية وأهالي الضحايا والمصابين بشأن نتائج التحقيقات.

وأعاد شكري التأكيد خلال اللقاء على تضامن مصر الكامل مع شعب وحكومة المكسيك ومواساته لأسر الضحايا والمصابين في الحادث الأليم.


Warning: mysqli_query(): (HY000/1): Can't create/write to file '/tmp/#sql_6b4c_0.MAI' (Errcode: 5 "Input/output error") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى