أخبار فنية و ثقافية

شيرين رضا : لست غاضبة من أحمد الفيشاوي بعد إعلان رغبته في الزواج مني

كشفت شيرين في تصريحات لها عن سر حماسها لهذا العمل، كما تتحدث عن رأيها في المنافسة الرمضانية، وأيضًا تطرق الحديث لبعض الأمور الشخصية، وكشفت موقفها من الزواج ورد فعلها بعد إعلان أحمد الفيشاوي حبه لها.

وأكدت النجمة شيرين رضا أنها لم تكن ترغب في خوض سباق الدراما الرمضاني بسبب شعورها بالإرهاق الشديد بعد تجربة مسلسل “حجر جهنم” الذي عُرض قبل شهر رمضان، إلا أنها قررت التراجع عن هذا القرار بعد أن تلقت عرض مسلسل “حتى لا تطفئ الشمس” وقالت: “العمل مع المخرج محمد شاكر خضير والمخرج تامر حبيب سبب كافٍ ليجعلني أتراجع عن قرار عدم المشاركة، بالإضافة إلى رغبتي في التواجد بعمل كبير مأخوذ عن رواية لإحسان عبد القدوس”.

وقالت: “البطولة الجماعية زادت من حماسي لهذا العمل واستمتعت بالتعاون مع النجمة ميرفت أمين، فهي رائعة وجميلة، كذلك سعدت بالتعاون مع محمد ممدوح وأحمد مالك وهذه النخبة الكبيرة من الفنانين”.

وعن الانتقادات التي لحقتها بسبب جرأة الشخصية وظهورها في أكثر من مشهد وهي تشرب الخمر قالت: “الشخصية التي قدمتها ليست خيالية بل نموذج لسيدات موجودات في حياتنا بهذه التفاصيل ولا يمكن أن ننكر ذلك”.

وعن ردود الفعل التي وصلتها حول العمل قالت: “جيدة للغاية ويكفي أن أقول إن هذا العمل يختلف عن الأعمال التي قدمت بهذا السباق والتي اعتمدت على القصص البوليسية والأكشن”.

شيرين أكدت أنها لا تهتم بالمنافسة الدرامية ولا تشغل نفسها بفكرة المسلسل الأعلى مشاهدة والأقل مشاهدة، موضحة أنها تقدم دورها فقط بأفضل صورة دون الاهتمام بأي تفاصيل أخرى خارج العمل.

وتطرقت خلال حديثها إلى فكرة مقاطعة الزواج مرة أخرى وقالت: “لن أتزوج وحياتي لا تحتمل شريكا بها، فأي رجل سيطلب مني اهتماما وأنا لا أستطيع أن أوفر له ذلك لأنني أعيش لنفسي فقط ولن أكون زوجة ناجحة”.

وعن رغبة أحمد الفيشاوي في الزواج منها وردها عليه بالرفض قالت: “أريد أن أؤكد أن ما قاله أحمد بأحد البرامج التليفزيونية مجرد “هزار” ونحن أصدقاء فقط، وعلاقتنا لن تتعدى حدود الصداقة، وفي كل الأحوال أنا لست غاضبة منه”.

زر الذهاب إلى الأعلى