حوادث

صانع احذية يشعل النيران في منزله بسبب المخدرات بإمبابة

صانع احذية  يشعل النيران في منزله بسبب المخدرات بإمبابة

أمر أحمد علام مدير نيابة إمبابة بضبط وإحضار «جزمجي» أشعل النيران في منزل أسرته بمنطقة إمبابة انتقاما من والده وأشقائه لرفضهم إعطاءه أموالا لشراء المخدرات، مما دفعه لسكب بنزين على باب الشقة وإلقاء زجاجات المولوتوف بداخلها مما أسفر عن احتراقها بالكامل وتمكن الجيران من إنقاذ والدة وشقيقتي المتهم قبل حرقهم.

وكشفت التحقيقات التي أجريت برئاسة المستشار عبد الله المهدي رئيس نيابة امبابة، أن عامل أحذية لديه 3 أولاد وبنتان وأن أحد أبنائه الثلاثة عامل أحذية أيضا تسبب لهم في مشكلات كثيرة بسبب تعاطيه المخدرات مما دفع والده لطرده من المنزل بعدما قام بطعنه وشقيقته بسكين بالرقبة بسبب رفضهم إعطاءه أموالا لشراء المخدرات.

وأضافت التحقيقات أن المتهم عاد إلى المنزل مستغلا غياب والده وشقيقيه وتواجد والدته وشقيقيته بمفردهن وطرق باب المنزل وخشيت والدته فتح الباب له فهددهم بحرقهم في حالة عدم إعطائه أموالا للمخدرات ومع رفضهم فتح الباب له أحضر بنزين وقام بسكبه أسفل باب الشقة ثم ألقي زجاجات مولوتوف من الشرفة ما أدي إلى حرق الشقة بالكامل وتم إنقاذ الأم والفتاتين وفر المتهم هاربا.

فانتدبت النيابة خبراء الأدلة الجنائية لفحص أسباب الحريق وأمرت باستدعاء أسرة المتهم التي اتهمته بحرق منزلهم كما أمرت بضبطه وإحضاره.

زر الذهاب إلى الأعلى