رياضة عربية ودولية

صحيفة ديلى ستار : محمد صلاح ضمن اللاعبين الأكثر خطورة فى العالم

وصفت صحيفة “ديلي ستار” البريطانية، النجم المصرى محمد صلاح، المحترف فى نادى ليفربول الإنجليزى بأنه أحد أكثر اللاعبين خطورة على مرمى المنافسين فى العالم، بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها مع “الريدز” طوال الفترة الماضية.

وقالت الصحيفة: “محمد صلاح يقدم مستويات رائعة مع ليفربول، ونجح فى ملء الفراغ الذى خلفه رحيل لاعبه البرازيلى فيليب كوتينيو إلى برشلونة الاسبانى الشهر الماضى”.

وأضافت الصحيفة ذائعة الصيت فى بريطانيا: “محمد صلاح حقق انتصاراً معنوياً بتألقه مع ليفربول بعدما كان يعانى مع البرتغالى جوزيه مورينيو عندما كان يتولى تدريب تشيلسى، التجربة الاحترافية التى خاضها فى إيطاليا مع ناديا فيورنتينا وروما ساعدته على النضوج، والآن أصبح أكثر لاعبى كرة القدم خطورة على مرمى المنافسين فى العالم”.

وانضم محمد صلاح لصفوف ليفربول الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادماً من روما الايطالى مقابل 42 مليون يورو بجانب 8 ملايين يورو “حوافز”.

ويعد محمد صلاح هداف ليفربول الأول فى جميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية هذا الموسم برصيد 30 هدفًا، كما يحتل المركز الثانى فى قائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 22 هدفًا خلف هارى كين لاعب توتنهام بفارق هدف وحيد.


Warning: mysqli_query(): (HY000/1): Can't create/write to file '/tmp/#sql_4c07_0.MAI' (Errcode: 5 "Input/output error") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى