علوم وتكنولوجيا

صراع “أندرويد” و”IOS” يدخل مرحلة جديدة.. “هواوي” تتحدى “آبل”

استفزت شركة “هواوي” الصينية للهواتف الذكية – على طريقتها الخاصة – الشركة الأمريكية “أبل”، في العاصمة البريطانية لندن وسط عدد كبير من العملاء.

هواوي تسخر من أبل

فقد فوجئ المئات من الأشخاص أمام متجر الشركة الأمريكية “أبل” في لندن، أثناء شرائهم هاتفي الشركة الجديدين “آيفون إكس إس” و”آيفون إكس إس ماكس”، بمرور سيارة أمامهما تابعة لشركة “هواوي”، توزع شواحن من إنتاجها عليهم، خاصة وأن غالبيتهم كانوا ساهرين منذ الليلة السابقة في انتظار الهواتف الجديدة.
الأغرب من ذلك أن سيارة هواوي التي مرت من أمام عملاء “أبل” حملت عبارة بها تلاعب في الألفاظ تضمنت: “احصل على عصير يدوم، لا يتضمن أي آثار لأبل التفاح“.

View image on TwitterView image on TwitterView image on TwitterView image on Twitter

 

 
 

وكانت شركة “أبل” الأمريكية، قد طرحت هواتفها الجديدة في بريطانيا للبيع يوم الجمعة الماضي، على أمل منها أن تساعد في تعزيز الإيرادات والأرباح ومتوسط سعر البيع.

بينما تحاول شركة “هواوي” تحدى “أبل” وتنافسها، بعدما تفوقت عليها مؤخرا، وأصبحت ثاني أكبر مصنع للهواتف الذكية من حيث الحصة السوقية.

كيف سخرت هواوي من أبل ؟

يذكر أن هذه ليست هي المرة الأولى التي تسخر فيها شركة “هواوي” من “أبل“، حيث سبق وأن نشرت الشركة الصينية منشورات، بالتزامن مع إعلان “أبل” عن هواتفها الجديدة هذا الشهر، سخرت فيها أيضا من الشركة الأمريكية “أبل”، بالإشارة إلى أنها لا تتمتع بدرجة كبيرة من الذكاء كما تدعي.

وفي المقابل روجت الشركة الصينية “هواوي” مؤخرا لهاتف “هواوي بي 20 برو“.


Warning: mysqli_query(): (HY000/1021): Disk full (/tmp/#sql_1243_0.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى