أخبار الرياضةرياضة عربية ودوليةعاجل

صلاح يقود ليفربول لفوز عريض على وولفرهامبتون بالدوري الإنجليزي

حقق فريق ليفربول فوزًا كبيرًا على حساب ضيفه وولفرهامبتون بنتيجة 4-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد على ملعب “أنفيلد” ضمن مواجهات الجولة الحادية عشر من منافسات بطولة الدورى الإنجليزى الممتاز، في المباراة التي تألق فيها نجمنا المصري محمد صلاح وافتتح أهداف اللقاء قبل أن يصنع الهدف الثالث، وهي المباراة التي شهدت أول حضور جماهيري للريدز هذا الموسم بحضور 2000 مشجع.

وجاء الهدف الأول بأقدام النجم المصري محمد صلاح في الدقيقة 24 بعدما استغل خطأ فادح من كوادي مدافع الذئاب ليسجلها في الشباك، ويكون هدفه التاسع في البريميرليج هذا الموسم.

وعادل محمد صلاح رقم أهداف كريستيانو رونالدو بعدد الاهداف فى البريميرليج (84 هدف)، حيث يجل 82 هدف مع ليفربول وهدفين مع تشيلسى.

ولعب رونالدو 6 مواسم فى مانشستر يونايتد بين عامى 2003 و2009، وخاض 196 مباراة فى المسابقة، بينما يخوض محمد صلاح مباراته اليوم رقم 131.

وفي الشوط الثاني، أحرز الريدز هدفين في 4 دقائق حيث جاء الهدف الثاني عبر الهولندي جورجينيو فينالدوم في الدقيقة 58 وسجل الكاميروني جويل ماتيب الثالث للريدز في الدقيقة 62 من صناعة محمد صلاح الذي افتتح أهداف اللقاء.

وفي الدقيقة 78 سجل نيلسون سيميدو هدف ليفربول الرابع بالخطأ في مرماه بعدما تداخل ساديو ماني مع الكرة.

بهذه النتيجة قفز ليفربول إلى المركز الثاني فى ترتيب الدورى الإنجليزى الممتاز برصيد 24 نقطة، بينما يحتل وولفرهامبتون المركز العاشر برصيد 17 نقطة.

زر الذهاب إلى الأعلى