أخبار مصراقتصاد وأعمالالأسرة والمجتمععاجلمحافظات

صندوق الإسكان الاجتماعى: وحدات الطرح الجديد ستكون بنفس سعر الإعلان الماضى

قالت الدكتورة مى عبد الحميد، الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى، إن من خرج من الأولوية فى التقديم عليه سحب مبلغ التقديم وعندما يتم الإعلان مرة أخرى يقدم إيصال يثبت تقديمه الإعلان الماضى ويقدم مرة ثانية ليكون له الأولوية، قائلة: “عشان ما حدش يسيب فلوسه، ويرجع يقول أنا سايب فلوسي وكان زمانى استغليتها”.

وأضافت: “اللى مش هايسحب فلوسه مش هايكون له الأولوية فى الإعلانات المقبلة”، وأكدت أن الوحدات الجاهزة فى الطرح الجديد ستكون بنفس سعر الإعلان الماضى أما الوحدات تحت الإنشاء فيتم تعديل سعرها.

جاء ذلك خلال لقاء مفتوح نظمته نقابة الصحفيين، اليوم الإثنين، تستضيف فيه الدكتورة مى عبد الحميد، الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى، في لقاء مفتوح حول الإسكان الاجتماعى وخطط الطرح في المرحلة المقبلة.

يذكر أن لجنة الشئون الخارجية والعربية بنقابة الصحفيين نظمت الإثنين الماضي، حوارا مفتوحا مع السفير الروسى بالقاهرة ” جيورجى بوريسينكو، وتناول اللقاء موقف بلاده مما يجري في المنطقة خاصة فى غزة ولبنان وليبيا والسودان والدور الروسي الذي يمكن أن تقوم به في ظل هذا الصراع الدائر بها وحربها مع أوكرانيا ومستقبل مايمكن أن نسميه بالنظام العالمي القادم.

كما استضافت لجنة الشئون الخارجية والعربية بنقابة الصحفيين، أيضا سفير الاتحاد الأوروبي بالقاهرة كريستيان بيرجر في حوار مفتوح بعنوان “مصر والاتحاد الأوروبي .. من التعاون إلى الشراكة الاستراتيجية في ظل أوضاع المنطقة”.

زر الذهاب إلى الأعلى