حوادث

صورة| سقوط عصابة تخصصت في سرقة السيدات بالمواصلات

جريمة

صورة| سقوط عصابة تخصصت في سرقة السيدات بالمواصلات

أحد المتهمات

ألقت مباحث شرطة النقل والمواصلات، اليوم السبت، القبض على سيدتين متلبستان بسرقة أحد السيدات، داخل أتوبيس بمنطقة السيدة زينب، وعثر بحوزتهما على كمية من المشغولات الذهبية، تبين أنها مسروقة.

تمكنت مباحث قسم مكافحة جرائم النشل بإدارة شرطة النقل العام من ضبط "د. ق"، 27 سنة، "ن. ف"، 30 سنة، بنوع الاشتباه، في أثناء تواجدهما بمحطة الرشيدي بالسيدة زينب، فتعقبهما القائمون بالضبط داخل الأتوبيس وتم ضبطهما متلبستان بنشل بوك حريمي من أحد السيدات وبداخله 340 جنيها وبطاقة الرقم القومى، حال تواجدهما بمحطة الرشيدي بالسيدة زينب في القاهرة، وبتفتيشهما عثر بحوزة الأولى على مشغولات ذهبية عبارة عن 4 خواتم، فردة حلق، 2 أنسيال ذهب.

بمواجهة المتهمتين اعترفتا بارتكابهن الواقعة، وأقرا بأن المشغولات الذهبية من متحصلات سرقة وبالكشف عنهما تبين سابقة اتهام الأولى في 4 قضايا آخرهم "نشل"، والثانية مطلوب ضبطها للتنفيذ عليها في 11 قضية "سرقة وضرب".

بالعرض على اللواء قاسم حسين، مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، أمر باتخاذ كافة الإجراءات القانونية، وباشرت نيابة السيدة زينب التحقيقات.


Warning: mysqli_query(): (HY000/1): Can't create/write to file '/tmp/#sql_4c07_0.MAI' (Errcode: 5 "Input/output error") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى