حوادث

صور عارية وابتزاز وفضيحة.. شاب يدفع ثمن قبوله «طلب صداقة» على فيسبوك

صور عارية وابتزاز وفضيحة.. شاب يدفع ثمن قبوله «طلب صداقة» على فيسبوك

خلال تصفحه لـ"فيسبوك" ورده طلب صداقة من إحدى الفتيات، لم يتردد الشاب لحظة في قبول الطلب، وسريعا تحادثا وأرسلت له صورها، وعلى مدى شهرين، لعبت الفتاة على وتر رغباته المحرمة، قبل أن ينهي إحدى المحادثات بينهما باتفاق أن تقابله في كافيه بمدينة السادس من أكتوبر، وهناك راح يمني نفسه بليلة ساخنة، مع صديقته، وتحت إلحاحه المستمر ادعت الفتاة قبولها طلبه، قادته في الخامسة فجرا إلى شقة أوهمته أنها ملك أسرتها ببولاق الدكرور، وبمجرد وصوله أخرسته الصدمة.

قطع «أحمد. ب» صاحب الـ26 عاما درجات السلم بخطوات سريعة لبدء مراسم تلك الليلة، لكن تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن، إذ فوجئ بـ3 أشخاص يحملون أسلحة بيضاء يطالبونه بخلع ملابسه، وقاموا بتصويره عاريا، وأكرهوه على توقيع 5 إيصالات أمانة، واستولوا على مفتاح سيارته وهاتفه، بينما يتعالى صوت ضحكات الفتاة "إنت كنت فاكر إيه يا حبيبي".

بينما عقارب الساعة تشير إلى الثامنة صباحا، توجه المهندس أحمد رفقة عدد من أقاربه إلى قسم شرطة بولاق الدكرور، قاصدًا مكتب رئيس المباحث المقدم هاني الحسيني، وأخبره أنه في أثناء سيره بسيارته بميدان الرماية، استغاثت به فتاة لمساعدتها في إصلاح سيارتها، وفوجئ عقب نزوله بـ3 أشخاص يعتدون عليه بالضرب بقطعة حديدية على رأسه فسقط مغشيًّا عليه.

وأمام العميد عبد الحميد أبو موسى، رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة، أوضح مقدم البلاغ أنه عقب إفاقته فوجئ بوجوده داخل شقة صحبة الفتاة والأشخاص الثلاثة، وأنهم قاموا بتصويره عاريا، وإكراهه على توقيع 5 إيصالات أمانة، وعقد بيع السيارة، واستولوا على هاتفه المحمول ولاب توب.

تحريات العقيد طارق حمزة، مفتش مباحث غرب الجيزة، أكدت كذب مقدم البلاغ، وأنه على علاقة بتلك الفتاة منذ شهر، وأنه ليلة الواقعة تقابل معها على أحد المقاهي بمدينة 6 أكتوبر، واستدرجته إلى الشقة المشار إليها لمدة يوم واحد، لكنه فوجئ بحضور المتهمين وتصويره.

وعن ليلة الواقعة، توصلت جهود الرائد طارق مدحت، معاون مباحث بولاق الدكرور، إلى أن اثنين من عناصر العصابة استأجرا الشقة "محل الواقعة" دون بطاقة تحقيق شخصية، وانتظرا قدوم الفتاة رفقة المجني عليه قرابة ساعتين.

كما أن المتهمين اتصلا بمطعم مأكولات، وطلبا "دليفري"، وأكد حارس العقار: "شوفت عامل دليفري طلع الشقة دي"، فتوجه الرائد طارق مدحت إلى المطعم، وحصل على رقم هاتف أحد الجناة.

وعقب مرور 7 ساعات من أعمال البحث والتحري، تم ضبط المتهمين واحد تلو الآخر بأكمنة متفرقة، باستثناء الفتاة، وبحوزتهم 2 مطواة، وإيصالات الأمانة، وعقد بيع السيارة الخاصة بالمبلغ.

وتبين أن المتهمين هم كل من: "هشام. م"، 24 عاما، و"محمد. ص"، 36 عاما، و"محمد. ك"، 47 عاما، وفتاة تدعى "صفاء"، 29 عاما، وأنهم كونوا عصابة لسرقة السيارات، وابتزاز مالكيها باستدراجهم لممارسة الرذيلة مع الفتاة بشقة مفروشة.

وتكثف أجهزة الأمن جهودها بقيادة اللواء إبراهيم الديب، مدير مباحث الجيزة، لضبط الفتاة الهاربة، وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بحبس المتهمين على ذمة التحقيق.

زر الذهاب إلى الأعلى