علوم وتكنولوجيا

صور مسربة جديدة تكشف تصميم هاتفك آيفون 5se الجديد

نشر موقع “ماك 9to5” المتخصص فى أخبار شركة أبل اليوم أحدث صور مسربة تكشف تصميم هاتف آيفون 5se الجديد الذى سيتم الإعلان عنه رسميا الشهر المقبل، والتصميم الجديد يوضح أن الهاتف سيكون مختلفا قليلا مما كان يتوقع الجميع، وتكشف الصور أن الهاتف سيأتى مع شاشة صغيرة الحجم بقياس 4 بوصة أى أنه سيكون أشبه بهاتف 5s السابق وليس آيفون 6، وسيضم زر طاقة على الجانب وهو نفس المكان الذى كان يوجد فيه داخل هواتف الشركة الحديثة.

مواصفات هاتف آيفون 5Se

ومن المؤكد أن الهاتف الجديد آيفون 5se سيأتى مع مستشعر بصمة الإصبع مدمج مع زر الـhome، وأظهرت الصور الجديدة تصميم حافظة الهاتف التى تعكس أهم مزاياه، وكانت هناك تقارير سابقة تقول إن أبل تريد أن تعلن عن هاتف مع شاشة صغيرة من أجل إرضاء المستخدمين الذين لم ينل إعجابهم الهواتف السابقة ذات الشاشة كبيرة الحجم، ومن المقرر أن يتم الكشف عن آيفون 5se رسميا خلال مؤتمر الشركة الذى سينعقد فى شهر مارس المقبل.


Warning: mysqli_query(): (HY000/1021): Disk full (/tmp/#sql_1520_1.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى