حوادث

ضبط سائقين لتعاطيهما المواد المخدرة أثناء القيادة بأسيوط

تمكنت قوات مباحث إدارة المرور بأسيوط من ضبط سائقين أثبتت التحاليل الطبية تعاطيهما المواد المخدرة أثناء القيادة، وذلك من خلال حملة أمنية مكبرة شنتها القوات بالتنسيق مع مديرية الصحة على الطرق السريعة لفحص السائقين وضبط متعاطى المخدرات منهم.

كان اللواء عبد الباسط دنقل مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط، قد تلقى إخطارا من اللواء إلبير إدوارمدير إدارة المرور، يفيد تمكن فريق المباحث بالإدارة من خلال حملة مرورية على الطرق السريعة، للكشف عن تعاطى السائقين للمواد المخدرة، وقد أسفرت جهود الحملة عن ضبط كل من “ح . م . م” 42 سنة سائق ومقيم شبرا الخيمة ــ القليوبية، حال قيادته السيارة رقم ى ف 8145 ثبوت تعاطيه مادة الحشيش المخدر وعقار الترامادول المخدر. و”أ . ص . ن ” 32 سنة حاصل على دبلوم ومقيم العاشر من رمضان ــ حلوان ــ حال قيادته السيارة رقم ى س ج 2839 ثبوت تعاطيه مادة الحشيش المخدر وعقار الترامادول المخدر، تم تحرير المحاضر اللازمة للمتهمين كل على حدة، وجارى استكمال الإجراءات القانونية اللازمة.


Warning: mysqli_query(): (HY000/1): Can't create/write to file '/tmp/#sql_4c07_0.MAI' (Errcode: 5 "Input/output error") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى