حوادث

ضبط قنبلتين يدويتين وسلاح آلى وطلقات نارية داخل مزرعة فى الإسماعيلية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية، بالاشتراك مع مباحث مركز الإسماعيلية، من ضبط قنبلتين يدويتين ، وسلاح آلى، و10 طلقات من ذات العيار ،داخل مزرعة، كما تم القبض على أصحابها. تلقى اللواء على العزازى، مدير امن الإسماعيلية، إخطارا من اللواء محمود خليل مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ للمقدم محمود رحيل رئيس مباحث مركز الإسماعيلية من ” أشرف . ع . ح ” مقيم “عين غصين” دائرة المركز يفيد فى بلاغه عن وجود قنابل وأسلحة داخل مزرعة قريبة من مسكنه.

على الفور تم تشكيل فريق بحث برئاسة العميد أحمد الشافعى، رئيس المباحث الجنائية، ضم المقدم محمود رحيل، رئيس مباحث المركز، ومعاونيه النقباء محمد أسامة ،وأحمد الطحاوى، ومحمد الشافعى، ومحمد جبر، ومحمد فتحى .

وتمكن فريق البحث من مداهمة المزرعة وبتفتيشها تم العثور على فنبلتين يدويتين وسلاح آلى، و10 طلقات من ذات العيار، كما تمكنوا من القبض على أصحاب المزرعة، وهما “هانى .م . م ” 35 سنة عامل زراعى، وشقيقه “محمد ” 37 سنة عامل زراعى مقيمان بالشيخة سالمة عين غصين دائرة المركز. تم التحفظ على الشقيقين والمضبوطات، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 840 لسنة 2016 جنايات مركز الإسماعيلية، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

زر الذهاب إلى الأعلى