حوادثعاجل

ضبط 144 قطعة ذهبية حول جسد راكبة بمطار القاهرة

نجحت سلطات جمارك مطار القاهرة الدولي في إحباط ثاني محاولة لراكبة عربية من نفس الجنسية لتهريب كمية كبيرة من المشغولات الذهبية المرصعة والإكسسوارات المرصعة، قادمة من بيروت.

وأفاد مصدر جمركي بمطار القاهرة، أثناء إنهاء الإجراءات الجمركية على ركاب رحلة طيران الشرق الأوسط القادمة من بيروت استوقف وليد صبري رئيس قسم اللجنة الجمركية إحدي الراكبات عند محاولتها الخروج من بوابة اللجنة والتي أنكرت حوزتها لما يجب الإفصاح عنه او ما يستحق عنه رسوما وضرائب جمركية.

 

وبتفتيش حقائبهما علي جهاز الفحص بالأشعة بواسطة مصطفي مرسي مأمور الجمرك تلاحظ له وجود ما يشتبه ان يكون مشغولات ذهبية، قام محمود عبد النبي عباس مدير الحركة المشرف علي صالة الوصول بمبنى الركاب رقم 2 بتكليف محمد حسين مأمور الجمرك بتفتيش حقائب الراكبة يدويا مما اسفر عن وجود كمية من المشغولات الذهبية والإكسسوارات المرصعة بالاحجار الكريمة.

 

قام أسامة محمد دياب مدير الجمرك بتكليف نورهان محمد فؤاد مأمور الجمرك بتفتيش الراكبة ذاتيا مما اسفر عن وجود كمية اخري مما سبق ذكره في ملابسها بخلاف الشخصي الذي ترتديه.

قام زكريا حسب الله مدير إدارة الجمرك بتشكيل لجنة مكونة من محمد جمال واحمد عطالله مأمورا الجمرك تحت إشراف أحمد فوزي مدير الحركة لعد ووزن المضبوطات والتي بلغت 141 قطعة متنوعة بوزن حوالي كيلو إلا ربع.

أمر “حسب الله” بتحرير محضر ضبط جمركي ضد الراكبة بعد العرض علي الدكتور ماجد موسي مدير عام جمارك مطار القاهرة الدولي.

زر الذهاب إلى الأعلى