عاجلمحافظات

ضبط 79 مخالفة تموينية خلال حملة مكبرة فى أسيوط

حرر ضباط مديرية التموين بأسيوط 79 مخالفة تموينية متنوعة، وذلك خلال حملة اليوم الواحد التى نظمتها المحافظة، بالتنسيق مع الجهات الرقابية المختلفة، لضبط الخارجين عن القانون من التجار والبدالين المخالفين.

وقال العميد عصام أبو شقة مدير إدارة مباحث التموين بالمحافظة إن الحملات تمت بالتنسيق مع الصحة والطب البيطرى، والبيئة والأمن الصناعى، بناء على توجيهات المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط، وأسفرت عن تحرير 79 قضية تموينية تنوعت بين ضبط سلع غير صالحة للاستهلاك الآدمى، ومصنع تعبئة بدون ترخيص وبه منتجات عصائر فاسدة، بالإضافة إلى 17 مخالفة تخزين السلع الغذائية الاستراتيجية، لإعادة بيعها بالسوق السوداء، و20 محضر بيع بأزيد من السعر، ومخالفات عدم الإعلان عن الأسعار، وإدارة منشآت تجارية بدون تراخيص، ومخالفات مخابز، وعدم حمل شهادات صحية.

وأشار أبو شقة إلى تكثيف الحملات على الأسواق، للقضاء على جشع التجار واحتكار السلع التموينية المدعمة، خاصة السكر والزيت والأرز، لإعادة عرضها وترويجها بالسوق السوداء بقصد التربح المادى غير المشروع.


Warning: mysqli_query(): (HY000/1): Can't create/write to file '/tmp/#sql_4c07_0.MAI' (Errcode: 5 "Input/output error") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى