السياسة والشارع المصري

طارق عبد الجابر: الوطن ليس صراعا على السلطة

قال الإعلامي طارق عبدالجابر، المنتمى لجماعة الإخوان إنه يفتخر بالجنسية المصرية بالإضافة إلى جنسيته اليونانية.

ونفى في مداخلة هاتفية لبرنامج «مساء القاهرة»، تقديم الإعلامية إنجى أنور، المذاع على فضائية «TEN»، صحة ما تردد حول استضافته لقيادات الجماعة الإرهابية خلال فترة عمله بقناة الشرق، مشيرا إلى أن البرنامج الذي كان يقدمه وثائقى.

وأضاف أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، يرحب بأى مصرى، لم يدع للإرهاب ولم يحرض على القتل، موضحا، «ندمان على خروجى من مصر، والإعلام في مصر أصبح يقول كل شيء».

وأعلن أنه سيبدأ في كتابة مذكراته عن الفترة التي قضاها خارج مصر، وستحمل عنوان «رحلة لم تكن رحلة»، وسأتناول فيها فترة ثورة 30 يونيو وفترة حكم الرئيس عبدالفتاح السيسي والرئيس المعزول محمد مرسي.

وتابع: «سأكتب في مذكراتي شكرا للرئيس السيسي إنه حمى 90 مليون مصري، وسأقول لمرسي ياريتك ما كنت حكمت، وسأقول للإخوان مصر محتاجانا كلنا والوطن ليس صراعا على السلطة، وهو يحتاج من الجميع أن يقول الحق».

وأوضح «إذا طلب منى كتابة تقرير حاليا سأقول إن طارق عبد الجابر، عاد لمصر، بعد أن سمح الرئيس عبد الفتاح السيسي له »، موجها الدعوة للجميع بالعودة للوقوف بجانب مصر وحمايتها من المؤامرات التي تحاك ضدها، مشيرا إلى أن مصر لن تسقط أبدا رغم كيد الكائدين.

زر الذهاب إلى الأعلى