أخبار فنية و ثقافية

طرح «ذاتي.. الجاذبية نحو تحقيق الذات» عن بيت الياسمين.. قريبا

يصدر قريبًا عن بيت الياسمين للنشر والتوزيع كتاب جديد جاء بعنوان “ذاتي” (الجاذبية نحو تحقيق الذات)، للدكتور محمد دهشان يونس.

جاء الكتاب من القطع المتوسط في 206 صفحة في محاولة لتوسيع القدرات التعليمية والخبرات للإنسان بمجهوده ومجهود ذويه والوصول إلى مستوى مرتفع من الإنتاج والدخل، وحاول الدكتور محمد من خلال صفحات الكتاب أن يضع القاريء على أول الطريق لاكتشاف مواهبه وذاته، والسيطرة على الانفعالات ومحاولة تنظيم الوقت، وكيفية إدارته بالشكل الصحيح.

ومحمد دهشان يونس باحث في علوم الموارد البشرية الدولية رئيس مجلس إدارة مجموعة الفارس الدولية للاستشارات التنموية، استشاري الجودة ومراجع دولي للأيزو 9001، مدرب تنمية موارد بشرية حاصل على الدكتوراة في إدارة الأعمال، تخصص موارد بشرية من جامعة عين شمس، ومحاضر أكاديمي في عدة جامعات خاصة، باحث في علوم الموارد البشرية الدولية، وله مجموعة مؤلفات علمية متخصصة في الاستثمار الأمثل للموارد البشرية الدولية، ونشر العديد من المقالات في المجلات والجرائد العربية كما ساهم في التخطيط والإعداد لعديد من المشاريع الاستثمارية المتعلقة بالموارد البشرية وتمكينها.


Warning: mysqli_query(): (HY000/1): Can't create/write to file '/tmp/#sql_4c07_0.MAI' (Errcode: 5 "Input/output error") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى