حوادث

طقوس غامضة واغتصاب محارم.. تفاصيل مثيرة في مقتل «دجال الصف» (صور)

طقوس غامضة واغتصاب محارم.. تفاصيل مثيرة في مقتل «دجال الصف» (صور)

الغموض يلف ما يدور بالداخل، الخوف يسيطر على الجيران الذين فضلوا عدم الاختلاط بأفراد تلك الأسرة، "سيئة السمعة" لكنهم كانوا على موعد مع جريمة قتل دارت أحداثها داخل المنزل كشفت النقاب عن ألغاز "دجال الصف".

الأسبوع الماضي، كشفت أجهزة الأمن بالجيزة عن ملابسات العثور على جثة شخص داخل مصرف الدلالة بقرية دبسا بالعياط، وتبين أنها لعامل يدعى "سيد عبد المحسن"، 49 عاما، قُتل خنقا على يد زوجته وابنته وخطيبها.

على بعد 50 كم من العاصمة، تقع قرية الشرفا بمركز الصف، جنوب محافظة الجيزة، لا صوت يعلو فوق جريمة الساعة "مقتل الدجال على يد زوجته وابنته وخطيبها"، منذ الوهلة الأولى التي تطأ قدماك القرية، تتبعك الأعين، يبادر أحدهم بالقرب من مقهى على حافة الترعة بالسؤال "إنتم عاوزين بيت الدجال؟".

زوجة دجال الصف القتيل

"دول أغراب مش من هنا" تقول أم مصطفى، إن المجني عليه قدم إلى القرية منذ 6 سنوات، وقام ببناء منزل مكون من طابقين، رزقه الله بـ3 بنات كبراهن "حنان"، 21 عاما، وشابين هما "أحمد" 23 عاما، وإسلام 20 عاما.

مع غروب الشمس، يغادر الحاج محمود مسكنه المواجه لمنزل القتيل قاصدا أرضه الزراعية "بقالنا 6 سنين ماحدش بيتعامل معاهم.. دول ناس لبش" يؤكد الرجل الأربعيني أن المشاجرات والمشاحنات لا تتوقف داخل هذا المنزل "24 ساعة ضرب ورزع وشتيمة"، مشيرا إلى أنه شدد على زوجته مرارا وتكرارا بعدم الاختلاط بزوجة المجني عليه "بتطلع وبناتها من الصبح وبيرجعوا بالليل بس ماحدش عارف بيروحوا فين؟!"، وتلتقط جارته الحديث "ساعة تقول عندها محل كوافير ومرة محل ملابس في مصر".

ابنة دجال الصف القتيل

على بعد خطوات من المنزل، يجلس مجموعة من الشباب ينظر أحدهم إلى المنزل "أول مرة البيت ده يبقى ساكت"، ليؤكد آخر أن نجلي المجني عليه كان الجيران يكرهونهما، خاصة أن أحدهما كان يتاجر في مسحوق الهيروين، وألقي القبض عليه منذ فترة من قبل الشرطة، بينما تسبب إدمان الثاني للمخدرات في دخوله إحدى المصحات للعلاج.

لا تزال تفاصيل تلك الليلة التي تعود إلى 5 أشهر ماضية عالقة في أذهان الجيران، عندما استيقظوا على أصوات صراخ وعويل مصدرها منزل القتيل "جرينا لقينا مراته وولاده مكتفينه في مدخل البيت ونازلين فيه ضرب" يؤكد صاحب ورشة صيانة سيارات أنه صعق من المشهد "كانوا بيصوروه.. ولولا تدخلنا كان هايموت في إيديهم"، لافتا إلى أن نجلي الضحية حررا ضده محضرا بقسم الشرطة "قررنا مش هاندخل إن شالله يموتوا بعض".

منزل ابنة دجال الصف القتيل

حسب رواية الأهالي، كانت تلك الواقعة نقطة التحول الكبرى في حياة "سيد عبد العال"، وأصبح ظهوره أمرا نادرا "ماكناش بنشوفه.. كان بييجي بيته كل كام يوم" يشدد صاحب محل بقالة على أن "سيد" لم يتسبب في أي مشكة بالمنطقة منذ قدومه "كان في حاله" لكن ظلت زوجته مثار شك الجميع "كانت بتساعد ابنها في تجارة البودرة".

قاتل دجال الصف

مصدر الأموال التي استطاع من خلالها "سيد" شراء الأرض وبناء منزل وشراء سيارة "تاكسي"، كان محل شك لدى الأهالي "ما نعرفش جاب الفلوس منين لأننا مش عارفين له شغلانة"، يؤكد عامل بمحل أدوات كهربائية عمله بالفلاحة تارة، وأعمال المعمار "مبيض محارة" تارة أخرى، بينما يشدد سائق توك توك -تربطه علاقة صداقة بنجلي الضحية- على أنه "كان شغال في الآثار وله في أعمال الدجل والشعوذة".

مساء الإثنين الماضي، استيقظ رسمي أمين، خفير لدى عمدة القرية على هاتف أحد الضابط يطالبه بمقابلته بمكتب العمدية "سألني عن صاحب بطاقة وراني صورتها" يوضح "أمين" أنه عرف هوية صاحبها من خلال صورته، وقاد قوات الأمن إلى منزله الذي لم يكن بداخله سوى "أحمد".

"المباحث قلبوا البيت على مرات سيد وبنته.. بس مالقوش حاجة" يؤكد الخفير أن نجل الضحية أخبرهم بأنها وشقيقته يوجدان في منطقة المعصرة بمحافظة القاهرة، وتم ضبطهما واقتيادهما إلى قسم شرطة العياط، ثم ألقوا القبض على "أحمد" أيضا صباح اليوم التالي.

أقوال زوجة المجني عليه "سيدة.م"، 41 عاما، السابق اتهامها في قضية سرقة متنوعة، حملت مفاجآت صادمة للجيران، حيث أكدت أنها تخلصت منه بمساعدة ابنتها "حنان" 21 عاما، سبق اتهامها في قضية سرقة متنوعة، والتي استدعت خطيبها "محمد.هـ"، 27 عاما، وأحضر حبلا وقاموا بخنقه ولف الجثة ووضعها بالمقعد الخلفي بسيارة المجني عليه، وألقوا الجثة بمكان العثور عليها.

وأمام المقدم مروان الحسيني، رئيس مباحث العياط، أكدت المتهمة أن زوجها كان يردد شائعات عنها وابنتها بممارستهما الرذيلة مقابل أجر مادي، علاوة على إساءة معاملته لهما، ومطالبتهما بتوفير المال لتعاطي العقاقير المخدرة، وقيامه بأعمال الدجل والشعوذة، وسابقة تعديه جنسيا على ابنته وفض غشاء بكارتها.

"مراته مفترية.. الراجل كتب كل حاجة باسمها في الآخر قتلته" يؤكد أحد جيران الضحية أنه سجل الأرض والمنزل والسيارة باسم زوجته، واشترى توك توك لأحد نجليه للعمل عليه لكنه قام ببيعه قبل أسبوع من وقوع الجريمة.

ويؤكد مالك محل جزارة بالمنطقة أن الجناة ألقوا جثة الضحية بترعة مجاورة لمنطقة كان ينقب فيها عن الآثار، حتى يتضح الأمر وكأن شركاءه تخلصوا منه، بينما يسود السكون الشارع بعد رحيل قاطني المنزل الذي ظل طوال 6 سنوات مصدرا للإزعاج والشكوى من قبل الجميع.


Warning: mysqli_query(): (HY000/1): Can't create/write to file '/tmp/#sql_6b4c_0.MAI' (Errcode: 5 "Input/output error") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى