أخبار عربية و إقليميةعاجل

عائشة الرشيد: رد الكويت على حملة مقاطعة المنتجات المصرية صفعة على وجه الإخوان

حذرت الإعلامية الكويتية عائشة الرشيد من الانسياق وراء الحملة الممنهجة الموجهة ضد مصر وشعبها التى انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعى خلال الأيام القليلة وتستهدف مقاطعة المنتجات المصرية، لافتة إلى أن ورائها جماعة الإخوان الإرهابية.

وأوضحت “الرشيد” أن الحملة باءت بالفشل خصوصا بعد رد الكويت وتأكيدات هيئة الغذاء بالكويت سلامة المنتجات الغذائية والزراعية المصرية وهذا ما أكده أيضا مدير هيئة الغذاء في الاسكندرية الذي صرح بأنه لم يتم منع استيراد الخضراوات والفواكه من مصر، وأن الفحوصات التي أجرتها الهيئة على المنتجات الغذائية المصرية من الخضراوات والفاكهة أكدت سلامتها وصلاحيتها للاستهلاك، وأن هناك تعاون قائم بين دولة الكويت وجمهورية مصر العربية بخصوص الكشف المخبري على المنتجات الزراعية المصرية التي يتم تصديرها للكويت.

وأشارت “الرشيد” إلى أن المحاولات التى روجها الإخوان الأشرار لإيهام المواطنين الكويتيين بعدم صلاحية المنتجات الزراعية المصرية بائسة لم تنل من علاقات البلدين، مشيرة إلى أنه بالرغم من أن المنتجات الإيرانية المشكوك بصحتها لم يخرج هؤلاء بالحديث والانتقاد.

ولفتت “الرشيد”، إلى أن تصريح هيئة الغذاء الكويتية هو بمثابة صفعة مدوية لكل المتربصين من الجماعات الموالية لإيران ومن جماعة الإخوان.

زر الذهاب إلى الأعلى