عاجلعلوم وتكنولوجيا

عالم روسى: اصطدام كويكب بالكرة الأرضية منتصف فبراير

نقل موقع “ديلى ميل” البريطانية تقريرا عن وكالة ناسا تكشف من خلاله مرور كويكب يحمل اسم “2016 WF9” بالأرض يوم 25 فبراير المقبل، ورصدت الوكالة هذا الكويكب لأول مرة العام الماضى، وقالت إنه يبعد عن الأرض نحو 32 مليون ميل، ومازالت تتابعه الوكالة الأمريكية حتى الآن.

ولكن كذب المؤمنون بوجود الكائنات الفضائية ناسا، وزعموا أن الكويكب فى طريقه للاصطدام بالأرض الشهر القادم يوم 16 فبراير مما سيؤدى إلى حدوث تسونامى ضخم ومدمر.

وقال عالم الفلك الروسى البروفيسير ” Zakharovich Dyomin Damir ” أن الكويكب يتجه مباشرة نحو كوكبنا، و يعتقد أيضا أنه من الممكن أن يكون مذنب من الكوكب العاشر الخيالى ” نيبرو”، أما بالنسبة لوكالة ناسا فتنفى ذلك وتقول إنه سيمر بعيدا عن الأرض نحو 32 ميل ، أما بالنسبة لأصحاب نظرية المؤامرة فإنهم يؤيدون رأى عالم الفضاء ويؤكدون صحة كلامه بأن الكويب سيصطدم، مما سيؤدى إلى حدوث تسونامى وهلاك الكرة الأرضية.

أما بالنسبة للكوكب العاشر “نيبرو” الموجود على حافة نظامنا الشمسى فإن أصحاب نظرية المؤامرة توقعوا قدومه فى شهر أكتوبر المقبل، كما ارتبط ظهور اسم البروفيسير ” Dyomin Damir Zakharovich” دائما مع الكوكب الخيالى “نيبرو”.

زر الذهاب إلى الأعلى