رياضة محلية

عصام الحضرى تعليقا على خلع زوجته للحجاب: “كل واحد يخليه فى نفسه”

 كشف عصام الحضرى حارس مرمى النادى الأهلى السابق ووادى دجلة حالياً، عن السبب الذى يجعله يعتزل كرة القدم نهائيًا، وهو عدم القدرة على العطاء داخل الملعب، مضيفًا: “لو مصدتش كورة أو انفراد، أو كورة من برة الـ18، ومن غير ما حد هيقولى هقول سلام عليكم”.

وأضاف “الحضرى” خلال حواره مع الإعلامية راغدة شلهوب، ببرنامج “100 سؤال” الذى يذاع على فضائية “الحياة”، أنه لن يلتفت إلى من هاجمه بعد خلع زوجته الحجاب، قائلا: “ربنا هو اللى هيحاسبنى وهيحاسبها وأنا على اقتناع وكل واحد ملهوش دعوة ويخليه فى نفسه”.

وأوضح عصام الحضرى، أنه إذا كان رئيسًا للنادى الأهلى ستكون أول قراراته إعادة هيكلة وترتيب المنظومة الداخلية له من أجل مصلحة النادى، لأن هناك أشياء كثيرة داخل القلعة الحمراء لم تكن منظمة فى الفترة الأخيرة، موضحًا: “عمرها ما حصلت إن مجلس الأهلى يتحل، والألعاب الفردية كلها فيها مشاكل، بعد ما كان بيكتسح”، مشيرًا إلى أن علاء صادق خان بلده.

ونوه “الحضرى” إلى أنه إذا لم يكن يلعب كرة قدم لعمل ضابطًا بالشرطة، لأنه يحب المطاردات والإثارة خاصة مع روابط الألتراس، “كنت هقبض عليهم كلهم”، وإذا كان رئيس لجنة التعاقدات بالأهلى لكان سيسعى إلى ضم اللاعب الدولى محمد صلاح إلى الفريق الأحمر، لأنه لاعب متكامل فى كل شيء سواء الأخلاق أو اللعب.

زر الذهاب إلى الأعلى