السياسة والشارع المصريعاجل

عمرو أديب لـ”شفيق”: أسأت للإمارات اللى قعدت تاكل وتشرب عندهم 5 سنين

قال الإعلامى عمرو أديب، إن الفريق أحمد شفيق قال إن الإمارات منعته من السفر، ورغم أنه يشكرهم، إلا أنه فجأة أصبحت تلك الدولة تتدخل فى الشأن المصرى بعد أن أقام بها خمس سنوات، مردفاً: “لما سافرت بالليل وقلت رايح أعمل عمرة فى الإمارات، ذهب ولم يعد حتى الآن، الخمس سنين دى كلها وأنت قاعد جوه دولة الإمارات”.

وأضاف أديب، خلال تقديمه برنامج “كل يوم”، على فضائية “ON E”، :”مثلما وضعت الفيديو على حسابك أو من خلال رويترز، لماذا أعطيته للجزيرة حصرى، لماذا اخترت الجزيرة؟، جايز بتكره الإدارة فى مصر وقلت أعوّرهم، بس انت عارف ومتأكد إن انت عوّرت الإمارات، عوّرت الناس اللى أنت قعدت تاكل وتشرب عندهم 5 سنين، وأديت الفيديو فى الحتة اللى ممكن تحقق الكثير من الألم لإخواننا فى دولة الإمارات”.

وأوضح أديب، أنه بعد انتهاء كلمة أحمد شفيق على قناة الجزيرة، دخل كل الإخوان يرون أن “شفيق من أعظم الاختراعات فى الدنيا بعد الكهرباء”، مشيراً إلى ما حدث بين النشطاء وأحمد شفيق عندما قرر الاستقالة، والحلقة الشهيرة التى كان بها علاء الأسوانى ويسرى فودة.

وذكر أديب، أن شفيق سافر وترك البلد بعد أن خسر الانتخابات ليأمن على نفسه، مردفاً:”كنا نسأل لماذا لا يعود شفيق؟”، مستطرداً:”مفيش حد فى مصر أو الإمارات فاهم دا حصل ليه”.

وتابع أديب: “أطلب من الدولة المصرية أن تكشف بشكل واضح، هل هذا الرجل ممنوع من الدخول أم لا؟.. مستطرداً:”بقول لإخواننا فى دولة الإمارات لو سمحتم حطوا الراجل دا فى الطيارة ونزلوه مصر، أنا أشهد الناس كانوا بيعاملوه معاملة غير طبيعية، لكنه لم يصون هذا الفضل “.


Warning: mysqli_query(): (HY000/1021): Disk full (/tmp/#sql_1520_1.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى