أخبار فنية و ثقافيةعاجل

عمرو دياب يشعل أولى حفلاته في رأس السنة بشرم الشيخ

أحيا النجم عمرو دياب حفلًا غنائيًا ضخمًا بأحد الفنادق الكبرى بشرم الشيخ على هامش الاحتفالات بالعام الجديد وسط حضور الآلاف من الجمهور الذي توافد على مكان الحفل قبل انطلاقة بعدة ساعات.

وأشعل عمرو دياب الحفل بمجموعة من الأغاني التي لاقت تفاعلًا كبيرًا من كل محبيه وعشاقه، مثل “أجمل عيون، أحلى وأحلى، معدي الناس” تملي معاك، بالإضافة إلى أغاني ألبومه الجديد “كل حياتي”، حيث استمر في الغناء ما يقرب من ساعتين في جو مليء بالبهجة والسعادة من الحضور.

ويطير الهضبة خلال ساعات قليلة إلى أبو ظبي لإحياء ثاني حفلاته في رأس السنة المقرر إقامتها غدًا ومن المتوقع أن يشهد حضورا جماهيريا كبيرا من كل محبيه وعشاقه هناك، وخصوصًا بعد أن نفدت تذاكره بشكل كامل قبل ما يقرب من أسبوع.

وانتهى عمرو مؤخرًا من تصوير أغنية من ألبومه الجديد “كل حياتي”، على طريقة الفيديو كليب في أمريكا، ومن المقرر طرحها خلال الأيام المقبلة، بالإضافة إلى بدئه في التحضيرات لألبومه الجديد المقرر طرحه العام المقبل.


Warning: mysqli_query(): (HY000/1): Can't create/write to file '/tmp/#sql_6b4c_0.MAI' (Errcode: 5 "Input/output error") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى