رياضة عربية ودوليةعاجل

عودة الملك.. محمد صلاح يشارك بأول مران مع ليفربول فى 2024 (صور)

ظهر النجم المصري محمد صلاح بقوة خلال تدريبه الأول مع فريقه ليفربول اليوم الثلاثاء، للمرة الأولي بعد إصابته في أمم إفريقيا أثناء مشاركته مع منتخب مصر في المسابقة القارية، ليظهر فى التدريبات الجماعية لأول مرة فى 2024، بعدما خاض مرانه الأخير فى 31 ديسمبر الماضى وبعدها شارك فى مباراة نيوكاسل بأول أيام العام الجديد، ثم غادر إلى معسكر منتخب مصر استعدادا لكأس أمم أفريقيا.

وظهر المصري محمد صلاح يشارك مع زملائه للمرة الأولى استعدادًا لمواجهة برينتفورد في الدوري الإنجليزي بعد غيابه 6 مباريات بسبب الإصابة ومشاركته مع منتخب مصر في كأس أمم إفريقيا 2023.

ويلتقي ليفربول نظيره برينتفورد في المواجهة المقرر لها السبت المقبل بالجولة الـ 25 بالدوري الإنجليزي.

 وزادت فرص انضمام محمد صلاح لقائمة ليفربول فى مباراة برينتفورد بعد مشاركته فى التدريبات الجماعية، فى ظل غيابه عن التدريبات الجماعية منذ أكثر من 4 أسابيع، وتحديدا منذ إصابته فى مباراة مصر وغانا بمرحلة المجموعات ببطولة الأمم الافريقية.

 ترتيب الدورى الإنجليزى

 ويحتل ليفربول صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 54 نقطة، بفارق نقطتين عن الوصيف مانشستر سيتي الذي لا تزال لديه مباراة مؤجلة.

 وعاد محمد صلاح إلى ليفربول من أجل التعافى من الإصابة التي حرمت ليفربول من خدمات الفرعون المصرى في 6 مباريات حتى الآن، ومن المتوقع عودة صلاح أمام برينتفورد في الجولة الخامسة والعشرين من الدورى الإنجليزى.

تدريبات شاقة لصلاحتدريبات شاقة لصلاح

صلاح في صالة الجيمصلاح في صالة الجيم

الفرعون المصريالفرعون المصري

تدريبات صلاحتدريبات صلاح

تدريبات ليفربولتدريبات ليفربول

تدريبات محمد صلاحتدريبات محمد صلاح

صلاح في التدريباتصلاح في التدريبات

صلاح وابتسامة في التدريباتصلاح وابتسامة في التدريبات

Warning: mysqli_query(): (HY000/1): Can't create/write to file '/tmp/#sql_6b4c_0.MAI' (Errcode: 5 "Input/output error") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى