أخبار فنية و ثقافية

عودة “واما” بثلاثة كليبات من إخراج ياسر سامى

عقد مساء أمس الخميس كل من “محمد نور وأحمد فهمي ونادر حمدي وأحمد الشامي” نجوم فريق “واما” اجتماعا مع المخرج ياسر سامي للاتفاق على تصوير ثلاثة كليبات دفعة واحدة من ألبومهم الأخير “كان ياما كان”، وهو الألبوم الذي طرحه الفريق في مايو الماضي بعد غياب لمدة خمس سنوات منذ أن طرحوا ألبوم “رايحة جاية” سويا.

وقد اتفق الفريق مع المخرج ياسر سامي على تصوير أغنية “كان ياما كان” وأغنية “أستنى إيه” وأغنية “مش وحيد” بالولايات المتحدة الأمريكية، وتعتبر جلسة مساء أمس التي عقدها الفريق مع سامي هي جلسة أولية يعقبها مجموعة من الجلسات التي تحدد الأفكار التي سوف يبنى عليها تصوير كل كليب من الكليبات الثلاثة.

وقال الفنان محمد نور: لقد عقدنا اجتماعا مع المخرج ياسر سامي مساء أمس للاتفاق على تصوير ثلاث أغنيات من الألبوم، وهي الفكرة التي اتفقنا عليها كفريق لتعويض فترة الغياب الطويلة عن الجمهور بسبب احتياجنا لفترات طويلة لتحضير أغانينا التي نحرص على العمل عليها بأنفسنا، ولعلمنا أن لفريق واما جمهور كبير ينتظر اجتماعنا سويا سواء على مستوى الألبومات أو الفيديو كليب والحفلات.

وأضاف: ولذلك حرصنا أن نقدم حفلات للجمهور نظهر فيها بالصورة التي اعتاد عليها الجمهور منذ أن عرفنا للمرة الأولى، وبما أن فترة الغياب كانت كالمعتاد طويلة فقررنا ألا نعود بفيديو كلي واحد بل بثلاثة كليبات مع المخرج المبدع ياسر سامي.

زر الذهاب إلى الأعلى