الإنتخابات البرلمانيةالسياسة والشارع المصري

غرفة عمليات الحكومة تتابع سير انتخابات المرحلة الأولى

بدأت غرفة العمليات المركزية للحكومة بمقر مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار التابع لرئاسة مجلس الوزراء، اليوم الأحد، في متابعة سير العملية الانتخابية للمرحلة الأولى من انتخابات مجلس النواب التي انطلقت اليوم وتستمر حتى الغد.

وتستمر الغرفة في الانعقاد على مدى الساعة، وترفع تقاريرها للمهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، أولا بأول لاتخاذ اللازم، بالتنسيق مع غرف العمليات الفرعية لوزارات التنمية المحلية والداخلية.

وتضم المرحلة الأولى 14 محافظة وهي: (الجيزة– بنى سويف– أسيوط– سوهاج– الأقصر- البحر الأحمر– البحيرة– الفيوم– المنيا– الوداى الجديد– قنا– أسوان– الإسكندرية– مطروح).

الجدير بالذكر أن غرفة العمليات مجهزة بكل وأحدث أجهزة الاتصال اللازمة لمتابعة الموقف لحظةً بلحظة، كما أنها متصلة بغرف العمليات الفرعية بالمحافظات المعنية بالعملية الانتخابية، بالإضافة إلى غرف عمليات الوزارات، وذلك في حضور ممثلين عن أجهزة وهيئات الدولة المعنية.


Warning: mysqli_query(): (HY000/1): Can't create/write to file '/tmp/#sql_4c07_0.MAI' (Errcode: 5 "Input/output error") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى