أخبار الرياضةرياضة محلية

غزل المحلة:لدينا حكم ضد إمام عاشور للحصول على باقى مستحقاتنا المالية

كشف حسام عزو، المشرف على الكرة بنادى غزل المحلة، أن الأمور تتصاعد ضد إمام عاشور لاعب فريق الزمالك عقب صدور حكم ضده بالحبس بسبب عدم سداد قيمة الشيك الرابع.

وقال حسام عزو  إنه يوجد أمور تصاعدية ضد إمام عاشور عقب ذهاب تنفيذ الأحكام إلى منزل اللاعب بعد صدور الحكم منذ شهر، حيث لابد من سداد مبلغ 500 ألف جنيه لشركة غزل المحلة.

وأشار عزو إلى أنه توجد 4 شيكات موقعة من اللاعب خلال صفقة انتقاله للزمالك بقيمة 2 مليون جنيه ودفع اللاعب قيمة 3 شيكات فقط ويتبقى الشيك الرابع فقط ولم يتحدث أحد منذ بداية الأزمة من قبل اللاعب .

ومن جانب آخر حسم اتحاد الكرة الجدل الدائر حول موعد انتهاء إيقاف إمام عاشور وعودته للمشاركة فى المباريات بعد قرار إيقافه 12 مباراة على خلفية أزمة مباراة الأهلى والزمالك مواليد 99.

وأكد مسؤولو اتحاد الكرة أن إمام عاشور سيغيب عن الزمالك أمام المصرى غداً فى الدورى العام، وسيغيب أيضاً عن مباراة الإسماعيلى فى كأس مصر، حيث يتبقى له مباراتان حتى تنتهى العقوبة.

وأوضح مسؤولو اتحاد الكرة أن مباراة الأهلى والزمالك الفاصلة لحسم دورى 99 التى ستقام يوم 26 مايو الجارى، لن تحتسب ضمن عقوبة إمام عاشور حيث تعتبر مباراة تنشيطية لا تدخل ضمن العقوبة الموقعة على اللاعب.

وأكد المستشار عادل الشوربجى، رئيس لجنة التظلمات، فى وقت سابق، أنه تم تأييد قرار إيقاف إمام عاشور لاعب الزمالك 12 مباراة بسبب عدم وصول تظلم من نادى الزمالك أو اللاعب على العقوبة الموقعة من لجنة الانضباط.

وأضاف الشوربجى أن التظلم الذى وصله من نادى الزمالك تضمن أسماء كل من أحمد عيد وسيف فاروق جعفر ويحيى مفتاح وسيف الدين السيد، وتم رفضه وتم تأييد العقوبات الصادرة ضدهم من لجنة الانضباط.

زر الذهاب إلى الأعلى