رياضة محليةعاجل

فايلر يصل الأهلى لتقديمه فى مؤتمر صحفى بعد قليل

وصل منذ قليل السويسرى رينيه فايلر، المدير الفنى الجديد للأهلي، إلى مقر النادى تمهيداً لتقديمه فى مؤتمر صحفى يُعقد فى الواحدة ظهر اليوم الاثنين.

وحضر فايلر للأهلى برفقة سمير عدلي مدير العلاقات الخارجية بالأهلى، كما حضر أيضاً الجهاز المعاون الذى يضم؛ ديفيد سيزا مدربًا عامًا، وتوماس بينجيللى مدرب أحمال، وميشيل ياناكونى مدرب حراس مرمى، فيما يستمر سيد عبد الحفيظ في منصبه مديرًا للكرة، و سامي قمصان مدربًا مساعدً.

وكان فايلر الذى تعاقد معه الأهلى موسماً قابل للزيادة قد وصل القاهرة فى الساعات الأولى من صباح اليوم، برفقة المهندس خالد مرتجي عوض مجلس الإدارة وأمير توفيق مدير التعاقدات، حيث سافر الثنائي للتفاوض مع أكثر من مدرب قبل أن يتم التعاقد مع المدرب السويسري.

ويضم الجهاز المعاون لفايلر كلا من، ديفيد سيزا مدربًا عامًا، وتوماس بينجيللى مدرب أحمال، و ميشيل ياناكونى مدرب حراس مرمى، فيما يستمر سيد عبد الحفيظ في منصبه مديرًا للكرة، وسامى قمصان مدربًا مساعدً.

وكان فايلر الذى تعاقد معه الأهلي موسماً قابلاً للزيادة قد وصل القاهرة في الساعات الأولى من صباح اليوم بعدما برفقة المهندس خالد مرتجى عوض مجلس الإدارة وأمير توفيق مدير التعاقدات، حيث سافر الثنائى للتفاوض مع أكثر من مدرب قبل أن يتم التعاقد مع المدرب السويسرى.

زر الذهاب إلى الأعلى