السياسة والشارع المصري

فتح معبر رفح لليوم الرابع على التوالى

فتح معبر رفح البرى بين مصر وقطاع غزة أبوابه لليوم الرابع على التوالى أمام حركة المسافرين بين الجانبين المصرى والفلسطينى.

وقال مصدر فى المعبر، إنه جار استقبال المسافرين بين الجانبين من الحالات الإنسانية والمرضى والطلبة، لافتا لوجود حالة استنفار فى صالات الاستقبال والجمارك لتمكين أكبر عدد من المسافرين من العبور.

وأشار المصدر،  إلى أن العابرين  القادمين من غزة سبق وصولهم ورود كشوف تحمل أسمائهم من الجانب الفلسطينى من أصحاب الحالات المقرر سفرهم، وأن المرضى من بينهم تقلهم سيارات إسعاف من ساحة المعبر من الجانب المصرى للمستشفيات المقرر لهم العلاج فيها  بالقاهرة.

وأوضح المصدر، أن المعبر كان قد أغلق أبوابه فى الساعة الثالثة من فجر أمس الأربعاء بعد تشغليه 17 ساعة متواصلة تيسيرا على المسافرين بين الجانبين، وسرعة إنهاء إجراءات عبورهم، لافتا أن الإحصائيات تشير إلى أن 668 مسافرا وصلوا من غزة بينهم عدد من المصريين المقيمين فى غزة،  وعاد لقطاع غزة من مصر 324 مسافرا .
 

 

 

Warning: mysqli_query(): (HY000/1021): Disk full (/tmp/#sql_4c5f_0.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى