السياسة والشارع المصريعاجل

فيديو إعتراف الخلية الارهابية .. تلقينا تكليفات من قطر وتركيا بفبركة فيديوهات عن سد النهضة وكورونا

https://www.facebook.com/TeNTVEG/videos/294954215151600/

قال الإرهابي محمد احمد محمد شحاته المقبوض عليه في خلية الإخوان الإرهابية المتخصصة في فبركة الفيديوهات بالإسكندرية: ” أنا عضو في جماعه الاخوان وانا عندى 18 سنه، وعضو في اللجنة الإعلامية”.

وتابع:” الفترة اللى فاتت تلقينا تعليمات من القيادات في تركيا وقطر اننا نعمل فيديوهات مفبركة عن بعض الموضوعات زى أزمة كورونا وسد النهضة والتدخل التركى في ليبيا كنا بنجمع المعلومات وبنقصها وبنعملها مونتاج ونحط عليها تعليقات صوتيه وبعض المعلومات المغلوطة والمضلله، وبعده كده القيادات في تركيا بتعتمد الفيدوهات ونبدأ في بثها على صفحات السوشيال ميديا والقنوات بهدف اثارة السخط الشعبى والنزول تانى في مظاهرات وتدعو لإسقاط النظام”.

وقال الإرهابي محمد محمد سعيد عبد الله  المقبوض عليه في خلية الإخوان الإرهابية المتخصصة في فبركة الفيديوهات بالإسكندرية:” أنا حاصل على بكالوريوس اعلام جامعه القاهرة، وانضميت للإخوان وانا عندى 12 سنه واشتغلت في اللجنة الإعلامية للأخوان من 2011 حتى 2013 وتوقفت بعد كده، في الفترة الأخيرة ، وتلقينا تعليمات وتكليفات من قيادات الاخوان بالخارج في قطر وتركيا وبعتولنا فلوس لإنتاج فيديوهات، استأجرنا شقة واسسنا استديو والمقر دة كان مقر لجنة الإنتاج الفني التابعه للجنة الإعلامية للإخوان المسلمين في الإسكندرية وكان معايا 4 وكنت انا المشرف عليهم، وكنت بقابل الحركى حسن بدر باخد منه فلوس”.

وتابع الإرهابي”:” الفيديوهات كانت عن ملفات كانت عن فيروس كورونا وسد النهضة والملف الليبى كنا بنكتب تقارير وبنسجلها بالصوت وبنغير في الصوت ببعض البرامج وبنركب عليها بعض الفيديوهات والاحصائيات والبيانات  وفى الغالب بتكون فيها فبركة في الأرقام ونطلع الموضوع بشكل مقنع للجمهور بحيث اللى يشوفه يحسه حقيقى، وبعد ما بنخلص بنبعت الفيديوهات للقيادات في تركيا وبعد اعتمادهم ليها بيتم بثه على قنوات الاخوان زى مكملين وقناه وطن وقناه الشرق والسوشيال ميديا وقنوات اليوتيوب المختلفه”

وتابع “” الهدف من كده نزيد سخط الناس على النظام من خلال نشر السلبيات حتى يخرج الناس في مظاهرات ضد النظام، والمستفيد الوحيد هم الاخوان”.

وكشف الإرهابي “إسلام علواني” المقبوض عليه ضمن الخلية الإرهابية المتخصصة في فبركة الفيديوهات بالإسكندرية، عن دور الجماعة في الأزمة الليبية.

وقال الإرهابي:” اسمي الحركي رمزي” انضمت لجماعة الاخوان، ثم التحقت باللجنة الإعلامية سنة 2014 وأصبحت مسئولا فيها، وجاءت لنا تكليفات مؤخراً بفبركة فيديوهات عن كورونا وسد النهضة والأزمة الليبية، بهدف اثارة الرأي العام ضد الدولة.

وتابع: نرسل هذه الفيديوهات للقيادات الاخوانية بقطر وتركيا لنشرها بقنواتنا بهدف اثارة الرأي العام ضد الدولة لصالح جماعة الإخوان مستغلين الأزمات.

فيما أدلى الإرهابي “سعيد إبراهيم” المقبوض عليه ضمن الخلية الإرهابية المتخصصة في فبركة الفيديوهات بتفاصيل واعترافات مثيرة عن خطة جماعة الإخوان لضرب البلاد بالفوضى خلال الفترة المقبلة.

وقال الإرهابي في اعترافاتها :” انضميت لجماعة الإخوان سنة 1990 والتحقت باللجنة الإعلامية سنة 2005، وكنت مسئول لجنة الإنتاج الفني بالإسكندرية، ولدينا مقر بالمحافظة لانتاج الفيديوهات المفبركة لتأليب الراي العام ضد الدولة”.

وأردف الإرهابي:” تلقينا تكليفات مؤخراً من القيادات الإخوانية الهاربة لتركيا وقطر، بإنتاج أكبر قدر من الفيديوهات المفبركة عن “سد النهضة وكورونا والانتخابات” وتزيفها ووضع أرقام مغلوطة وأصوات غير صحيحة، وإرسالها لقطر وتركيا لاذاعتها بقنوات مكملين والشرق والجزيرة، فضلاً عن رفعها على اليوتيوب ونشر على السوشيال ميديا.

وتابع: تلقينا أموال ضخمة من تركيا وقطر جراء انتاج هذه الفيديو، وهدفنا تأليب الرأي العام، واثارة البلبلة لاعادة جماعة الإخوان للحكم مرة أخرى”.


Warning: mysqli_query(): (HY000/1): Can't create/write to file '/tmp/#sql_4c07_0.MAI' (Errcode: 5 "Input/output error") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى