علوم وتكنولوجيا

فيشي تعلن عن أول منحة سنوية من فيشي إكسبوسوم غرانت VICHY EXPOSOME GRANT

أ ش أ
أعلنت معامل فيشي اليوم أن منحة فيشي إكسبوسوم غرانت Vichy Exposome Grantستروج وتشجع النشاط البحثي حول الإكسبوسوم والجلد. وستُقدم منحة بحثية واحدة بقيمة 15 ألف يورو سنويًا إلى مقترح مشروع بحثي في مجال الإكسبوسوم والجلد.
لاستعراض البيان الصحفي متعدد الوسائط، يُرجى النقر على الرابط التالي:
اضغط هنا
ما هو الإكسبوسوم؟
يتعرض الجسم البشري لمجموعة مركبة من المؤثرات ويتجاوب معها خلال مراحل عمره، بما في ذلك مؤثرات من البيئة ونظام التغذية ونمط الحياة. ومن أجل هذا التداخل المعقد للغاية، صاغ مؤخرًا الدكتور كريستوفر وايلد مصطلح إكسبوسوم في وكالة أبحاث السرطان التابعة لمنظمة الصحة العالمية.
وبناءً على ذلك، يستكمل تحليل الإكسبوسوم الجينوم البشري عن طريق تقديم وصف مفصل لما يتعرض له الأفراد من عوامل بيئية طوال حياتهم. تستهدف أبحاث الإكسبوسوم إلقاء نظرة شاملة فاحصة حول كل العوامل التي يتعرض لها الجسم البشري، وكيفية استجابته لتلك العوامل وكذلك تأثيرها المتراكم عليه.
ما هي منحة فيشي إكسبوسوم غرانت؟
منحة فيشي إكسبوسوم غرانت Vichy Exposome Grant التي تدعمها معامل فيشي تهدف إلى ترويج وتشجيع النشاط البحثي حول تحديد خصائص الإكسبوسوم والجلد.
وقد يكون مقترح المشروع البحثي حول إكسبوسوم الجلد تأسيسيًا أو سريريًا وقد يشمل أي جوانب للإكسبوسوم. ولن يُلتفت إلى المشروعات البحثية التي تركز على أمراض الجلد. يمكن إتمام العمل البحثي في أي مستشفى أو جامعة أو أي معهد أبحاث غير ربحية آخر.
وستجري مراجعة الطلبات المقدمة للحصول على منحة فيشيVichy Exposome Grantبواسطة هيئة تحكيم دولية من الخبراء يرأسها الأستاذ الدكتور جون كروتمان (معهد لايبنيز لأبحاث الطب البيئي بألمانيا) وتتضمن الأساتذة كريغ إلميتس (جامعة ألاباما في بيرمينغهام بالولايات المتحدة الأمريكية) وهايدونغ كان (جامعة فودان بالصين) وتيري باسيرون (جامعة نيس صوفيا أنتيبوليس بفرنسا) وسيرغيو شالكا (جامعة سانتو أمارو، ساو باولو بالبرازيل).
للحصول على المزيد من المعلومات حول منحة فيشي Vichy Exposome Grant وتقديم الطلبات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني.

آخر موعد لتقديم الطلبات 8 يوليو 2016.
نبذة عن معامل فيشي
أسس الدكتور هالر معامل فيشي في عام 1931، في أوفرن بمنطقة البراكين الفرنسية.

استُحدثت منتجات فيشي للعناية الجلدية باستخدام الماء المشحون بخمسة عشر نوعًا من المعادن النادرة التي أثبتت جدارتها في تقوية البشرة ومساعدتها في مقاومة العوامل الضارة؛ ممزوجة مع المكونات النشطة الفعالة.

ويجري تقييم منتجات فيشي على بعد أربعة كيلومترات فقط من مصدر فيشي للمياه المعدنية تحت شروط صارمة للجودة، ويتم صياغتها لضمان سلامتها ونجاعتها للبشرة الحساسة.

وبخبرة تزيد عن 85 سنة من الأبحاث العلمية، صاحبت فيشي المرأة خلال المراحل المهمة من حياتها بما تقدمه لها من منتجات استُحدثت باستخدام المياه المعدنية التي تعطي نتائج مؤكدة وتمنحها بشرة أقوى من أجل حياة أقوى كل يوم.

زر الذهاب إلى الأعلى