رياضة عربية ودوليةعاجل

فينيسيوس: ثقة المدرب كلمة السر في تألقي مع ريال مدريد

أكد البرازيلي فينيسيوس جونيور، جناح ريال مدريد الإسباني، اليوم الاثنينk أن “كلمة السر” في بدايته القوية هذا الموسم مع الفريق بتسجيل خمسة أهداف وصناعة آخر هي المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي الذي يمنحه “الثقة” التي يحتاجها.

وقال فينيسيوس في تصريحات عقب اختياره أفضل لاعب في الميرينجي منذ بداية الموسم، “أعتقد أن كلمة السر أن المدرب يمنحني الثقة التي احتاجها للقيام بالأمور على أفضل شكل ممكن. زملائي أيضا يمنحوني هذه الثقة”.

كما أكد صاحب الـ21 عاما أن يشعر بـ”سعادة كبيرة” ببدايته الرائعة هذا الموسم، بينما وجه الشكر لجماهير الفريق الملكي على دعمها.

وقال في هذا الصدد “أنا سعيد جدا ببدايتى الجيدة للموسم، وأريد الاستمرار بنفس المستوى حتى النهاية. سعيد للغاية بحب الجميع، أشكركم جميعا”.

يذكر أن اللاعب الدولي البرازيلي يقدم موسما رائعا حتى الآن، حيث سجل 5 أهداف يحتل بها المركز الثاني في صدارة هدافي الفريق والمسابقة، خلف زميله الفرنسي كريم بنزيمة، صاحب الأهداف الستة، بينما سجل 3 أهداف فقط في الموسم الماضي خلال 35 مباراة شارك فيها في الليجا.

وتألق النجم الأسمر في انتصار فريقه الصعب خارج قواعده على فالنسيا (1-2) الأحد، بعد أن كان متأخرا بهدف حتى الدقائق الأخيرة، بتسجيل التعادل وصناعة هدف الفوز الثمين لبنزيمة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى