رياضة محلية

قائمة حضور حفل جوائز الأفضل في أفريقيا لعام 2019

أكدت مصادر مطلعة بمدينة الغردقة، أن المدينة استقبلت اليوم الجمعة، كلا من أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، ونجم المنتخب الكاميروني وفريق برشلونة الأسباني السابق، للمشاركة في حفل تقديم حفل توزيع جوايز الأفضل في أفريقيا لعام 2019، والتي ستقام بأحد المنتجعات السياحية هناك.
وأعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عن وصول عدد كبير من نجوم الكرة العالمية والأفريقية في الأيام المقبلة علی هامش حفل توزيع جوايز الأفضل في أفريقيا لعام ٢۰١٩ منهم النجم البرازيلي مافو و”فيرون” الأرجنتين، ويوري دجوركاييف “فرنسا”، نونو جوميش “البرتغال”، وسامي الجابر “السعودية”، والنجم الياباني “ناكاتا”، والإيفوری دديي دروجبا وزميله يايا توريه والأنجولی فلافيو والكاميروني روجيه ميلا والسنغالي الحاج ضيوف والغاني عبيدي بيليه والزامبي كالوشا بواليا والنيجيري اموكاشي وزميله كانو .

كما اختار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم اختيار كل من الكابتن محمود الخطيب وحسن شحاتة ووائل جمعة وأحمد فتحي أحمد حسن من مصر.

وينافس على جائزة أفضل لاعب في أفريقيا والتي ستقام في الـ 7 من يناير الجاري، كل من محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني المصري وفريق ليفربول الإنجليزي، وسادي ماني لاعب المنتخب السنغال وفريق ليفربول الإنجليزي أيضا، والجزائري رياض محرز لاعب فريق مانشيستر ستي الإنجليزي.

زر الذهاب إلى الأعلى