أخبار فنية و ثقافيةعاجل

قبل شاهيناز ضياء.. فنانات اعترفن بتعرضهن للضرب من أزواجهن

فاجأت مطربة “ستار أكاديمى”، شاهيناز ضياء جمهورها بنشر صورة لها وهى تنزف الدماء من أنفها، وكشفت بأن زوجها رجل الأعمال قام بضربها هى ووالدتها، ورفض أن يعطيها ابنها، روت تفاصيل الحكاية لـ”اليوم السابع” مؤكدة أنها منفصلة عن زوجها من حوالى سنين، حيث كان يعاملها معاملة سيئة وأخذ منها كل ما تملك من شقة وملابس وغيرها ولم يقم بمصاريف ابنها من وقت انفصالهما.

160968-شاهيناز-ضياء-الدينشاهيناز-ضياء-الدين

تعرض فنانة للضرب الجسدى من قبل زوجها حادثة ليست الأولى فى الوسط الفنى، وإنما تكررت أكثر من مرة، حيث كشفت أكثر من فنانة تعرضها للضرب الجسدى من قبل أزواجهن وعلى رأسهن الفنانة إيمان العاصى التى أكدت منذ سنوات تعرضها للضرب من زوجها رجل الأعمال نبيل زانوسى بعد زواج 4 أشهر وذلك لإجبارها عن التنازل عن منزلهما وحقوقها من أجل طلاقها.

26961924_1766915670020256_6851007530195382997_o

علا غانم أيضاً أعلنت فى لقاء تليفزيوني لها، تعرضها للضرب من زوجها الثانى أمام بناتها الأمر الذى دفعها للانفصال عنه بشكل نهائى.

علا غانم (5)علا غانم 

نفس الأمر بالنسبة للفنانة شيرين التى كشفت خلال لقائها مع الإعلامية هالة سرحان منذ سنوات أن زوجها السابق المخرج محمد أسامة كان يقوم بضربها حتى أنها كانت تختبئ هرباً منه فى خزانة ملابسها.

شيرينشيرين

كما اعترفت الفنانة الراحلة مريم فخر الدين فى إحدى لقاءاتها التليفزيونية، بتعرضها للضرب بقسوة من زوجها محمود ذو الفقار قبل انفصالهما وكشفت عن السبب إلا وهو الغيرة القاتلة من كل شىء.

مريم فخر الدينمريم فخر الدين

ومن النجمات العرب فهناك من اعترفن بالتعرض للضرب من قبل أزواجهن مثل ميساء مغربى التى أكدت تعرضها للضرب والإساءة اللفظية من زوجها السابق واعترفت فى أحد البرامج أن الأذى الجسدى بسيط أمام الأذى النفسى.

ميساء مغربىميساء مغربى

أيضاً المطربة اللبنانية نجوى كرم اعترفت بتعرضها للضرب على يد زوجها السابق متعهد الحفلات يوسف حرب خلال فترة زواجهما قبل سنوات طويلة، مشيرة إلى أنّ ذلك حدث عندما رفعت صوتها عليه لمرة وحيدة.

نجوى كرمنجوى كرم

كذلك كشفت اللبنانية دومنيك حورانى عن تعرضها للعنف من قبل زوجها وخلال مقابلة تلفزيونية، وانتقدت قانون بلادها فى ما يخصّ حقوق المرأة اللبنانية مؤكدة أنّ هذه الحقوق ضائعة أيضاً فى المجتمع اللبنانى تماماً مثل باقي المجتمعات العربية الشرقية.

دومنيك حورانىدومنيك حورانى
زر الذهاب إلى الأعلى