حوادث

قرار عاجل من النيابة بخصوص صيدلي وبائع سكاكين فى مذبحة الشروق

قرر المستشار محمد السرجاني، رئيس النيابة الجزئية بالقاهرة الجديدة، بإشراف أحمد حنفي المحامي العام الأول ، إخلاء سبيل شخص يعمل فى صيدلية ، مشتبه به فى الواقعة المعروفة إعلاميًا بمذبحة الشروق بضمان محل إقامته.

ووجهت النيابة العامه للمشتبه به، اتهاما بالاشتراك فى جريمة ذبح ربة منزل وابنائها الاربعة داخل مسكنهم.

ونفى المتهم، أمام جهات التحقيق، صلته بالواقعة ، وعدم معرفته بالمتهم من قريب أو بعيد، مؤكدًا، أنه فى يوم الواقعة، حضر شخص الى الصيدلية التي يعمل بها، وطلب منه شريط حبوب منومة.

وقررت النيابة، إخلاء سبيل شخص آخر فى القضية بضمان محل إقامته، بعد أن قام ببيع السكين المتواجدة فى مسرح الجريمة للزوج القاتل.

ونفى المتهم صلته بالواقعة، مؤكدًا أنه لم يكن يعلم أن المتهم سوف يقوم بذبح زوجته وأطفاله الأربعة.

وأوضحت التحقيقات مع المتهم “كرم.م” أنه ذهب الى الصيدلية ومعه شريط فارغ من المنوم وطلب شريط مثله، وأوهم الصيدلي خلالها أنه يحتاج لهذا النوع من الحبوب للعلاج.

وأشارت التحقيقات، إلى أن المتهم بعد ذلك قام بطحن شريط المنوم وأذابه داخل العصير، ومن ثم ناوله لأسرته وبعدها نفذ جريمته وقام بذبحهم جميعًا.

وكشفت معاينة نيابة القاهرة الجديدة برئاسة المستشار محمد سلامة رئيس النيابة فى واقعة العثور على 5 جثث لأم وأطفالها بإحدى الشقق السكنية بالشروق أن رب الأسرة هو من قام بذبح ابنائه داخل شقتهما.

وأوضحت المعاينة الأولية أن الزوج قام بذبح زوجته وفصل رأسها عن جسدها بسبب خلافات بينهما، فضلا عن قيامه بذبح أبنائه الأربعة داخل شقتهم الكائنة بمنطقة الشروق.

زر الذهاب إلى الأعلى