أمم أفريقيا مصر 2019رياضة عربية ودوليةعاجل

كأس الأمم الأفريقية.. انطلاق مباراة نيجيريا والكاميرون بدور الـ16

انطلق، منذ قليل، الشوط الأول من مباراة منتخب نيجيريا ونظيره الكاميرون في المواجهة التي تجمعهما على استاد الإسكندرية، بدور الـ16 من بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر وتستمر منافساتها حتى يوم 19 يوليو الجاري.
وتأهل منتخب الكاميرون “حامل اللقب”، لهذا الدور من مجموعة قوية ضمت منتخبات غانا وبنين وغينيا بيساو، حيث نجح الأسود غير المروضة فى خطف بطاقة التأهل بالمركز الثانى برصيد 5 نقاط وبفارق الأهداف عن منتخب غانا الذى حصد المركز الأول بنفس الرصيد.
في المقابل تأهل المنتخب النيجيري من المجموعة الثانية، التي كان يظن البعض فى وقت إعلان القرعة أنها سهلة، وسيحسم المنتخب النيجيرى تأهله بالعلامة الكاملة، إلا أنه فوجئ بمنتخب مدغشقر القوى والذى يشارك فى البطولة لأول مرة فى تاريخه يهزمه بثنائية في مباراة كبيرة، وينتزع منه بطاقة التأهل عن المركز الأول برصيد 7 نقاط فى مفاجأة كبيرة، الأمر الذى جعل نيجيريا يتأهل لدور الـ 16 ببطاقة المركز الثانى برصيد 6 نقاط.

Warning: mysqli_query(): (HY000/1): Can't create/write to file '/tmp/#sql_6b4c_0.MAI' (Errcode: 5 "Input/output error") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى