رياضة محلية

كأس العرب للناشئين.. موعد مباراة منتخب مصر مع سوريا والقنوات الناقلة

يستعد منتخب مصر للناشئين تحت 17 سنة، بقيادة مديره الفني محمد وهبة، لمواجهة نظيره السوري، يوم الثلاثاء المقبل، في الجولة الأخيرة في دور المجموعات ببطولة كأس العرب للناشئين التي تستضيفها الجزائر حاليا، وتختتم فعالياتها يوم الثامن من سبتمبر المقبل.

موعد المباراة
مباراة منتخب مصر للناشئين أمام نظيره السوري تقام في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب السيق بولاية معسكر الجزائرية.

القنوات الناقلة
وتذاع مباراة منتخب مصر للناشئين أمام منتخب سوريا على قناة on time sports hd 2، كما تنقلها القناة الرياضية الجزائرية والقناة الرياضية السعودية.

مصر تكتسح لبنان
اكتسح منتخب مصر للناشئين تحت 17 سنة نظيره اللبناني، بـ9 أهداف نظيفة، في اللقاء الذي جمع الفريقين بملعب السيق بالجزائر، ضمن مواجهات الجولة الثانية بدور المجموعات ببطولة كاس العرب للناشئين.

هدف الشوط الأول
هدف منتخب مصر أحرزه إبراهيم عادل في الدقيقة 23 بعد تلقيه عرضية رائعة من عمر سيد معوض، قابلها برأسية قوية داخل مرمى المنتخب اللبناني.

الشوط الثاني
أجرى محمد وهبه تعديلات على تشكيلة منتخب مصر مع إنطلاقة الشوط الثاني، ضاعفت من القدرات الهجومية للفراعنة، ومنحته السيادة الكاملة على مجريات اللقاء، في ظل تراجع الأداء البدني للمنتخب اللبناني

8 أهداف
وأسفر الضغط الهجومي لمنتخب مصر عن ثلاثة أهدف في أول 12 دقيقة من زمن الشوط الثاني عن طريق مروان محمود في الدقيقة 53 والهدف الثالث لحسام عبد الكريم في الدقيقة 56 ثم على رياض في الدقيقة 61 والهدف الخامس برأسية أحمد عابدين في الدقيقة 65 وعمر خضر في الدقيقة 69 وينجح اللاعب نفسه في تسجيل الهدف السابع في الدقيقة 72 والهدف الثامن بقدم عمر سيد معوض في الدقيقة 75، ثم يختتم هشام الحداد أهداف منتخب مصر فى الدقيقة الثالثة من والأخيرة من الوقت بدل الضائع.

ترتيب المجموعة
بهذه النتيجة رفع منتخب مصر رصيده من النقاط إلى 6، بفوزين متتاليين، ليتصدر المجموعة الرابعة، ويحجز مقعده في الدور ربع النهائي لبطولة كأس العرب، ثم المنتخب السعودي ثانيا برصيد 3 نقاط، ثم منتخب سوريا ثالثا بنقطة وحيدة يليه منتخب لبنان في المركز الأخير بنقطة واحدة.

زر الذهاب إلى الأعلى