كاريكاتير

كاريكاتير.. العشق المفضوح بين تميم وأردوغان

تداول نشطاء على مواقع التواصل الإجتماعى، كاريكاتيرا يظهر مدى ارتباط النظامين الخسيسين، التركى والقطرى، والعلاقة المشبوهة التى تجمع بين أمير الإرهاب فى قطر تميم بن حمد آل ثانى، والرئيس التركى رجب طيب أردوغان.

يظهر الكاريكاتير، ارتعاد تميم وخوفه على عرشه حال سحب أردوغان القوات التركية المتواجدة داخل الدوحة والتى تقدر بالآلاف وتعمل على حماية النظام القطرى من السقوط أمام موجات الغضب العاتية والاستياء الواضح من الشعب القطرى تجاه النظام.

ومنذ يوليو العام الماضى، وفى أعقاب الأزمة الخليجية وارتفاع حدة الاستياء بين المواطنين القطريين من النظام والتى كادت تطيح بعرش تميم، وتقضى على أسرة آل ثانى، سارع البرلمان التركى بالتصديق على مشروع قانون يسمح يسمح لحكومة البلاد نشر وحدات من القوات المسلحة التركية فى أراضى دولة قطر.

وتأتى أبرز مهام القوات التركية التى أرسلت على دفعات الأشهر الماضية، فى الحفاظ وحماية عرش تميم، بعد ارتفاع حد الغضب من نظامه جراء سياسات دعم الإرهاب وبث الفوضى وتفتيت البلدان العربية.


Warning: mysqli_query(): (HY000/1): Can't create/write to file '/tmp/#sql_6b4c_0.MAI' (Errcode: 5 "Input/output error") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى