أخبار الرياضةرياضة محليةعاجل

“كاف” يشيد بتألق محمد الشناوى فى مباراة منتخب مصر

أشاد “كاف” الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بالحارس المصرى محمد الشناوى، وتمريرته للاعب منتخب مصر محمد شريف، حيث أحرز من خلالها الهدف الثانى لمنتخب مصر في مرمى منتخب توجو في الدقيقة 33 من عمر المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الرابعة لتصفيات أمم أفريقيا 2022 بالكاميرون.

ونشر كاف، عبر حسابه بموقع تويتر”فيديو” الهدف الثانى لمنتخب مصر أمام توجو، وعلق: “محمد الشناوى إلى شريف هدف.. حارس متعدد المواهب”.

وحقق منتخب مصر فوزًا غاليًا على منتخب توجو، بنتيجة 3 / 1 فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الثلاثاء على استاد “كيجيه” فى الجولة الرابعة بتصفيات أمم أفريقيا 2022، وكان الفراعنة حققوا فوزًا مهمًا وصعبًا على نظيره التوجولى بهدف نظيف فى المباراة التى جمعت الفريقين فى القاهرة السبت الماضى بهدف نظيف، سجله محمود الونش.

بهذه النتيجة يحصد المنتخب الوطنى ثلاث نقاط ويتصدر المجموعة السابعة برصيد 8 نقاط، وبفارق هدف عن منتخب جزر القمر المتواجد فى المركز الثانى بنفس الرصيد من النقاط، بينما توقف رصيد منتخب كينيا، عند 3 نقاط فى المركز الثالث ويقبع منتخب توجو فى المركز الأخير بالمجموعة برصيد نقطة واحدة.

وتصل بعثة منتخب مصر للقاهرة في تمام السادسة صباح غدٍ الأربعاء بعد مواجهة توجو مساء اليوم الثلاثاء، ويمكث أفراد البعثة في أحد الفنادق لحين ظهور نتيجة المسحة التي يخضعوا لها فور وصولهم، وأكد جهاز المنتخب أن كدمة أيمن أشرف خفيفة ولن تمنعه عن المشاركة مع ناديه في المباريات المقبلة.

زر الذهاب إلى الأعلى