السياسة والشارع المصريعاجل

كثافات مرورية أعلى محاور و ميادين القاهرة و الجيزة بسبب زيادة الأحمال

ظهرت كثافات مرورية مساء اليوم الخميس أعلى بعض محاور و ميادين القاهرة و الجيزة بسبب زيادة الأحمال، منها شارع القصر العينى من الكورنيش للتحرير، و بطريق الأوتوستراد من كوبرى أكتوبر لستى ستارز وصلاح سالم من المطار لنفق العروبة و بمناطق الدويقة والطريق الدائرى من المنيب للأوتوستراد، و من نزلة الصحراوى للواحات. كما ظهرت كثافات مرورية من الطريق الدائرى بسبب وجود أعمال الرصف، مما أدى إلى تباطؤ حركة السيارات للقادم من الطالبية اتجاه المعادى، فى ظل تواجد الخدمات المرورية اللازمة، كما ظهرت كثافات أخرى بسبب إصلاح فواصل أعلى محور صفط اللبن وشارع الجيزة واتجاه الأهرام، بسبب أعمال تطوير كوبرى الجيزة المعدنى.

وشهد طريق الإسماعيلية الصحراوى من كوبرى الهايكستب للطريق الدائرى كثافات، و شهد محور سعد الشاذلى من العبور للدائرى كثافات، ومن البحر الأعظم لكورنيش الجيزة للدائرى شهد كثافات من الأوتوستراد للدائرى.

و كذلك الأمر أعلى كوبرى أكتوبر، وبالوصلة المعلقة فى الاتجاهين للقادم من مدينة نصر، وفى طريقه ميدان رمسيس وعبد المنعم رياض كثافات متوسطة ومتحركة، وكوبرى 15مايو من المهندسين لوسط البلد شهد كثافات والطريق الدائرى من حلون للاوتوستراد. كما تباطأت حركة السيارات أعلى كوبرى الفردوس اتجاه محور الجعفرى، وكذلك شارع صلاح سالم والعروبة اتجاه شارع الأزهر، وشارع رمسيس اتجاه غمرة وأعلى كوبرى أكتوبر وبمحيط أعمال تطوير كوبرى الجيزة المعدنى وبشارعى فيصل والهرم وبمحيط جامعة القاهرة ومنطقة كوبرى المطار وشارع الطيران. 

زر الذهاب إلى الأعلى