أخبار فنية و ثقافيةعاجل

كريم عبد العزيز والسقا ومنة شلبي .. مفاجآت في رمضان

الاسم فنان لكن اللقب “ضيف شرف”.. موضة النجوم في مسلسلات رمضان المقبل فتضم القائمة العشرات أبرزهم منة شلبي، نيللي كريم، منى زكي، أحمد السقا، كريم عبد العزيز، حسن الرداد، محمد متولي وغيرهم. ويؤكد هؤلاء الفنانون أن مشاركتهم بأدوار ضيف الشرف في رمضان المقبل لا علاقة له بالرغبة في التواجد أو المجاملة وأن موافقتهم تأتي من منطلق أهمية ما يقدمونه من تحريك للأحداث. ولعل مسلسل “الجماعة 2 “من أبرز المسلسلات التي تستقبل ضيوف شرف نظرا للمساحة الكبيرة من الأحداث والشخصيات التي تتناولها، ومن أشهر ضيوف شرف الجزء الثاني منة شلبي، كريم عبد العزيز، نضال الشافعي، محمود عبد المغني، أدوارد وغيرهم. ويرصد “الجماعة 2″، المقرر عرضه في رمضان المقبل، تولي المرشد الثاني حسن الهضيبي حكم الجماعة، وعلاقة الإخوان المسلمين بالرئيسين الراحلين جمال عبد الناصر وأنور السادات، وثورة 1952، وإعدام سيد قطب، ويشارك في البطولة صابرين، عبد العزيز مخيون، محمد فهيم، أمير صلاح الدين، وعلاء زينهم، ومن تأليف وحيد حامد، وإخراج شريف البنداري. واستقر صناع مسلسل الزئبق على ظهور الفنان هادي الجيار ورامي وحيد وآخرين كضيوف شرف لأن طبيعة العمل تحتاج ظهور أكثر من شخصية خاصة أنه يتناول واحدة من قصص المخابرات العامة المصرية.

ويشارك في بطولة “الزئبق” كريم عبد العزيز، شريف منير، طلعت زكريا، كارمن لبس، فادي إبراهيم، سلوى عثمان، محمد شاهين، سهر الصايغ، تميم عبده، عبد الرحيم حسن، إدوارد، ضياء الميرغني، نهلة سلامة، إلهام عبد البديع، اللبنانية كارمن بصيبص، محمود غريب، ياسر الزنكلوني ومحمد حسني، وسيناريو وليد يوسف، وإخراج وائل عبد الله.
ويعد مسلسل “السبع صنايع” من أكثر المسلسلات التي يشارك فيها ضيوف شرف ويعرض خارج سباق رمضان، ومن أهمهم حسن الرداد، أيتن عامر، محمد متولي، مي كساب، منى زكي، أحمد السقا، كندة علوش، نيللي كريم، حسن الرداد وآخرين.

تدور أحداث المسلسل في حلقات منفصلة متصلة داخل أحد العقارات، ولكل حلقة من حلقات المسلسل ضيف شرف يختلف عن الآخر، ومن المرجح عرضه خارج السباق الرمضانى المقبل. مسلسل “السبع صنايع” يشارك في بطولته شريف رمزي، مي سليم، إنجي وجدان، محمد متولي، إنعام سالوسة، ياسر الطوبجي، شيماء سيف، وإخراج تغريد العصفورى ومادي بادير. وتعاقدت الفنانة مي كساب، على المشاركة ضيفة شرف في مسلسل “لأعلى سعر”، بطولة النجمة نيللي كريم، والمنتظر أن ينافس ضمن سباق دراما رمضان المقبل. وكشفت “مي” عن دورها في مسلسل “لأعلى سعر”، وهو دور محامية تدعى “فردوس”. مسلسل “لأعلى سعر” يشارك فيه النجم الكبير عزت العلايلي، سلوى محمد علي، سارة سلامة، أحمد فهمي، أحمد مجدي خالد كمال، وعدد آخر من النجوم، تأليف مدحت العدل، إخراج محمد جمال العدل.

زر الذهاب إلى الأعلى