أخبار السيارات

كشفت شركة فولفو أخيرًا عن سيارتين مستقبليتين

كشفت شركة فولفو أخيرًا عن سيارتين مستقبليتين

 تشيران إلى ما ستكون عليه سيارات الفئة 40 فى المستقبل، حيث تشير الكروس أوفر 40.1 إلى الجيل القادم من XC40،التى ستظهر النسخة الانتاجية منها رسميا فى عام 2017 وتشير 40.2 السيدان إلى الجيل الجديد منS40.

السيارتان تكشفان عن الملامح التصميمية الجديدة لفولفو، بمصابيح أمامية على شكل مطرقة و شبك أمامي واسع، و تظهر 40.1 بارتفاع عالي عن سطح الأرض، و يلتقي خط منتصفها الذي يرتفع إلىالأعلى مع السقف المطلي باللون الأسود، ليعطي السيارة شكل رياضي.

 السيارة 40.2 تبدو عملية عكس ما يظهر ذلك حجمها الصغير، ببابها الخلفي الهاتشباك و سقفها العالي المستوي وتعيد إلى الأذهان فولفوS60 Cross Countryالتي تتميز بارتفاعها العالي عن سطح الأرض.

 سيارات الفئة 40 القادمة بنيت على قاعدة عجلات فولفو الجديدة للسيارات الصغيرة CMA، مثل السيارتين التجريبيتين، وتحمل السيارة محرك هجين T5يتكون من محرك بـ3 سلندرات ومحرك كهربائي يرتبطان مع ناقل حركة أوتوماتيكي ثنائي القابض من 7 سرعات.

 وتدعم قاعدة العجلات CMAالمحركات الكهربائية حيث تظهر أول سيارة كهربائية مبنية عليها بعد الكشف عن سيارة فولفو الكهربائية الأولى التي ستبنى على قاعدة عجلات SPAالأكبر في 2019.

زر الذهاب إلى الأعلى