أخبار الرياضةرياضة عربية ودولية

كلوب عن أداء صلاح أمام وولفرهامبتون:لست متفاجئًا… مو لاعب مميز

أكد الألماني يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول أنه لم يتفاجئ من مستوى نجمنا المصرى محمد صلاح الذى تألق  خلال فوز فريقه الكبير على حساب ضيفه وولفرهامبتون بنتيجة 4-0، وذلك بعد المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد على ملعب “أنفيلد” ضمن مواجهات الجولة الحادية عشر من منافسات بطولة الدورى الإنجليزى الممتاز، وهي المباراة التى شهدت أول حضور جماهيري للريدز هذا الموسم بحضور 2000 مشجع.

قال كلوب خلال تصريحاته بعد المباراة: “أداء صلاح؟ لست متفاجئًا، أنه لاعب مميز بأهدافه وتمريراته الحاسمة، كانت ليلة رائعة جداً منه”.

وعن عودة الجماهير قال: كانت ليلة مثالية بصراحة. تخيّل قبل سنة لو اخبرنا شخصاً ما اننا سنلعب بحضور 2,000 متفرج! لكن كانت تجربة جميلة وشعرنا بالقشعريرة، أخبرت اللاعبين قبل المباراة أن نستغل دعم المشجعين والأجواء الليلة”.

أضاف: “تعودنا على اللعب بدون جمهور، لكن لم يكن الأمر ممتعاً، أنه ممتع عندما يكون هنالك حضور، المباريات ليست نفسها بدونهم، نحن نقدّر كل ذلك الدعم وآمل ان نعود للوضع الطبيعي قريبًا”.

وعن عقد النجم الهولندي فينالدوم قال: ” آمل ان يُجدد، يمكنك رؤية ذلك، إنه يلعب جميع المباريات، علاقتنا معه جيدة جداً وآمل ان يُجدد”.

وواصل: “لو كان الفيروس جيداً بشيء فهو يُذكرنا بتقدير كل شيء حولنا اكثر، شاهدنا الليلة كم نحن سعداء بوجود 2,000 مشجع”.

وجاء الهدف الأول بأقدام النجم المصري محمد صلاح في الدقيقة 24 بعدما استغل خطأ فادح من كوادي مدافع الذئاب ليسجلها في الشباك، ويكون هدفه التاسع في البريميرليج هذا الموسم.

وعادل محمد صلاح رقم أهداف كريستيانو رونالدو بعدد الاهداف فى البريميرليج (84 هدف)، حيث يجل 82 هدف مع ليفربول وهدفين مع تشيلسى.

ولعب رونالدو 6 مواسم فى مانشستر يونايتد بين عامى 2003 و2009، وخاض 196 مباراة فى المسابقة، بينما يخوض محمد صلاح مباراته اليوم رقم 131.

وفي الشوط الثاني، أحرز الريدز هدفين في 4 دقائق حيث جاء الهدف الثاني عبر الهولندي جورجينيو فينالدوم في الدقيقة 58 وسجل الكاميروني جويل ماتيب الثالث للريدز في الدقيقة 62 من صناعة محمد صلاح الذي افتتح أهداف اللقاء.

وجاء تشكيل ليفربول لمباراة وولفرهامبتون كالتالي ..

حراسة المرمى: كيلهير/ خط الدفاع: ويليامز – ماتيب – فابينيو – روبرتسون/ خط الوسط: هندرسون – فينالدوم – جونز/ خط الهجوم: مانى – محمد صلاح – فيرمينو.

بهذه النتيجة قفز ليفربول إلى المركز الثاني فى ترتيب الدورى الإنجليزى الممتاز برصيد 24 نقطة، بينما يحتل وولفرهامبتون المركز العاشر برصيد 17 نقطة.

زر الذهاب إلى الأعلى