أخبار الرياضةرياضة عربية ودولية

لابورتا عن تجديد عقد ميسي: أطلب الصبر وواثق من تقديم أخبار رائعة

أكد خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني، على ثقته في إنهاء أمر تجديد تعاقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع النادي الكتالوني، خلال الأيام المقبلة، مطالبا بالصبر والهدوء حتى تتم عملية التجديد.

وتحدث لابورتا في تصريحات، نقلتها صحيفة “سبورت” الكتالونية عن تجديد عقد ميسي :”أطلب الهدوء والصبر، مع تقدم الوقت سنكون قادرين على تقديم أخبار جيدة، أعتقد بأنني سوف أقدم لكم أخبار رائعة هذا الصيف”.

وتابع رئيس نادى برشلونة عن احتمالية عقد صفقة تبادلية مع أتلتيكو مدريد تضم الثنائي أنطوان جريزمان وساؤول :”المحترفون في برشلونة يقومون بعملهم ونحن راضون عن أدائهم، لكنكم تعلمون أنه ميركاتو خاص يتطلب الصبر والمهارة والتلاعب”.

وكانت تقارير قد أشارت إلى أن ميسي وافق على خفض راتبه بنسبة 50% من أجل الاستمرار في صفوف برشلونة وتوقيع عقد جديد لمدة 5 مواسم.

وأكدت التقارير أن راتب ليونيل ميسي لم يكن أبدًا مشكلة طيلة فترة المفاوضات بين اللاعب والنادي، ولكن التعقيدات كانت متعلقة في مسألة الضرائب التي كان الطرفان حريصين على عدم الوقوع في أي خطأ بسببها.

وأشارت التقارير أن الراتب الجديد لميسي سيساعد على تسجيله كلاعب للبارسا حسب قوانين الدوري الإسباني، وسيكون هناك بعض المكافآت في حال تحقيق إنجازات خلال الموسم.

وأوضحت أنه خلال الموسم الثاني، راتب ميسي سيصبح أعلى، لكنه سيحصل على مبلغ أكبر في حال انتهى عقد ميسي عام 2023

زر الذهاب إلى الأعلى