أمم أفريقيا مصر 2019محافظات

لاعبو غانا يؤدون صلاة الجمعة بأحد مساجد الإسماعيلية

أدى عدد من لاعبي منتخب غانا صلاة الجمعة في أحد مساجد الإسماعيلية، قبل خوض المران الختامي لمواجهة الكاميرون في السابعة مساء غد السبت، في قمة مباريات المجموعة السادسة في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليًا في مصر.

ويتربع منتخب الكاميرون على صدارة المجموعة السادسة برصيد ثلاث نقاط بعد فوزه في الجولة الأولى على غينيا بيساو بهدفين دون مقابل، بينما يتقاسم منتخبا غانا وبنين “وصافة” المجموعة الأولى برصيد نقطة واحدة.

ويفتقد منتخب غانا في مباراة الغد لجهود جون بوي للإيقاف نتيجة حصوله على البطاقة الحمراء في المباراة الماضية أمام بنين كذلك توماس أجيبونج بسبب الإصابة، بينما تحوم الشكوك حول مشاركة القائد أندريه أيو للسبب ذاته.

ويسعى منتخب غانا الذي يحتل المركز الثالث في قائمة أكثر المنتخبات تتويجًا بكأس الأمم الأفريقية لتحقيق الفوز وتعويض تعادله المخيب للآمال أمام بنين بهدفين لكل منهما في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الأولى.

ويتطلع منتخب الكاميرون لتحقيق الفوز الثاني على التوالي والوصول إلى النقطة السادسة من أجل ضمان التأهل لدور الـ 16 بمسابقة كأس الأمم الأفريقية دون النظر لنتائج مباريات الجولة الثالثة والأخيرة.

زر الذهاب إلى الأعلى