أخبار السياراتمنوعات

لامبورجيني تقدم نسخة الدفع الخلفي من سيارة هوراكان إيفو

طرحت شركة لامبورجيني،  موديلاتها القادمة عن طريق تطبيقها الحصري المُسمى Unica، ويبدو أن هذا الأمر لا يزال مستمر، حيث نشرت الشركة صورة لما يُعتقد أنه نسخة الدفع الخلفي من سيارة هوراكان إيفو.

 وتُظهر السيارة مع واجهة أمامية معدلة قليلاً، حيث نجد ممتص صدمات أمامي جديد مزود بمآخذ هواء مُحدثة، ومُشتت أمامي أكبر وأكثر وضوحًا، ولا يبدو أن هناك أية تغييرات أخرى، ولكن يمكننا رؤية لمحة من الداخل الذي يتميز بمقاعد رياضية ثنائية اللون مع تطريز كلمة “هوراكان إيفو”.

لا يُعرف حتى الآن سوى القليل عن نسخة الدفع الخلفي من إيفو، إلا أنه على الأرجح ستحظى السيارة بنفس المحرك الموجود في النسخة الأساسية، لذا يمكننا أن نتوقع محرك V10 سعة 5.2 لتر.

المحرك المُحدث يُنتج 630 حصانا و600 نيوتن.متر من عزم الدوران في النسخة الأساسية من هوراكان إيفو، ولكن كما نعلم فإن نسخ الدفع الخلفي تقدم عادة قوة أقل، فعلى سبيل المثال، نسخة الدفع الخلفي من هوراكان LP580-2 تولد قوة أقل بمقدار 30 حصانا و20 نيوتن.متر من عزم الدوران بالمقارنة مع نسخة الدفع الكلي من الطراز.

ختامًا، لا توجد معلومات أكيدة حول موعد طرح السيارة، ولكن لامبورجيني عادة ما تكشف عن سياراتها بعد فترة قصيرة من عرضها على تطبيق Unica.

زر الذهاب إلى الأعلى