السياسة والشارع المصريعاجل

«لسرقة العقد الذهبي» ضبط عاطل وفتاة بذبح مسنة في إمبابة

نجحت مباحث الجيزة برئاسة اللواء رضا العمدة مدير الإدارة، من ضبط عاطل وفتاة لقيامهما بذبح سيدة مسنة داخل شقتها وسرقة عقد ذهبي في إمبابة.

البداية عندما تلقى العقيد محمد عرفان مفتش مباحث شمال الجيزة، إخطارا من شرطة النجدة يفيد العثور على جثة سيدة مسنة مذبوحة داخل شقتها بأحد عقارات شارع الطناني بدائرة قسم شرطة امبابة.

على الفور، تم إخطار اللواء رضا العمدة مدير المباحث، والذي وجه بتشكيل فريق بحث بقيادة العميد عمرو طلعت رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة، للوقوف على ملابسات الجريمة، وتوجه المقدم محمد ربيع رئيس مباحث إمبابة وضباطه لفحص مكان الجريمة، وعثر على جثة سيدة في العقد السابع من عمرها، مسجاة على أرضية الصالة مقتولة بجرح ذبحي في الرقبة وبالشقة آثار بعثرة ما يدل على وجود دافع السرقة.

التحريات الأولية التي باشرها العقيد محمد عرفان وفريق البحث، رجحت دافع السرقة لدى الجاني، بعدما تبين اختفاء عقد ذهب ملك المتوفاة ومبلغ مالي، ويباشر ضباط المباحث مناقشة شهود العيان من الجيران وأهالي المنطقة للاستدلال على أي معلومات عن المترددين على شقة القتيلة، تبين إن وراء إرتكاب الواقعة عاطل وفتاة لسرقة العقد الذهبي الخاص بالمجني عليها.

بتقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبطهما، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وبالعرض على اللواء دكتور مصطفى شحاتة مدير أمن الجيزة، أمر بإحالتهما للنيابة للتحقيق.

زر الذهاب إلى الأعلى