أخبار السيارات

لكزس تعرض تقنيات سيارتها LC 500 Inspiration بمعرض شيكاغو

شارك سيارة لكزس LC 500 Inspiration موديل عام 2019 بفعاليات معرض شيكاغو للسيارات، بطلائها الأصفر اللامع لأول مرة في الولايات المتحدة، حيث يتم طرحها مقابل 106،210 دولار أمريكي، وستتوفر في أمريكا 100 نسخة فقط منها.

ويتميز التصميم الخارجي للكوبيه بلمسات من ألياف الكربون غير المطلية في السقف والشبك الأمامي، كما تحتوي على جنوط 21 بوصة داكنة مع مكابح على شكل Y، وعند الدخول إلى المقصورة، يجد الراكب صفائح الباب من الكانتارا الصفراء والتي تتكامل مع الون الأصفر الطاغي في خارجية السيارة، وتحتوي المقاعد على تنجيد جلدي أبيض من مادة شبه أنيلين، بالإضافة إلى خياطة صفراء اللون، وكذلك لوحة القيادة والكونسول الوسطي وصندوق القفازات.

وتعمل السيارة بمحرك V8 سعة 5.0 لتر يولد قوة قدرها 471 حصان، يتصل بنظام الدفع الخلفي بواسطة ناقل حركة أوتوماتيكي بـ 10 سرعات، ما يتيح للسيارة أن تتسارع من السكون إلى 96 كلم/سا في 4.4 ثانية فقط.

وسيحصل الـ100 شخص الذين سيشترون لكزس LC 500 Inspiration أيضًا على حقيبة ملابس صفراء لتتطابق مع طلاء السيارة المميز.

وعرضت لكزس الطلاء الأصفر المضيء على LC 500 لعدة أشهر، وقد ظهرت السيارة الكوبية كسيارة اختبارية خلال أسبوع مونتيري للسيارات، حتى أصدرت الشركة نسختها الإنتاجية في معرض باريس للسيارات لعام 2018.

زر الذهاب إلى الأعلى