أخبار فنية و ثقافية

لميس الحديدي تكشف الحالة الصحية لإيمان الحصري وياسمين عبد العزيز

أكدت الإعلامية لميس الحديدي، أن الإعلامية إيمان الحصري ستغادر القاهرة غدًا لإجراء جراحة في الخارج وأنها تقدمت ببلاغ رسمي ضد الطبيب المتسبب لها في مشكلات صحية، لافتة إلى أن الحالة الصحية للإعلامية إيمان الحصري سيئة.

إيمان الحصري
وأعربت خلال برنامج “كلمة أخيرة” المذاع على فضائية “أون إي” عن أمنيتها في أن تعود الإعلامية إيمان الحصري إلى حالتها الطبيعية، موضحة: “أتمنى للإيمان الحصري الشفاء العاجل وأن تعود بسرعة لتحكي عما حدث معها على يد الطبيب الذي تسبب في إصابتها”.

ياسمين عبد العزيز
وعن الحالة الصحية للفنانة ياسمين عبد العزيز أوضحت الإعلامية لميس الحديدي: “أن أحمد العوضي متواجد مع زوجته ياسمين عبد العزيز في سويسرا وأنها أجرت عملية جراحية وحالتها الصحية تتحسن ببطء”.

شائعات حول ياسمين عبد العزيز والعوضي
وناشدت الجمهور بالابتعاد عن الشائعات، قائلة: “يا ريت نبطل الشائعات عن طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي أو الشائعات الخاصة بوفاة الفنانة أو أن حالتها الصحية سيئة، فالفنانة أجرت العملية الجراحية ولكن حالتها الصحية تتحسن ببطء”.

شقيق ياسمين عبد العزيز
كان وائل عبد العزيز شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز، كشف آخر تطورات الحالة الصحية لشقيقته بعدما انتشرت في الساعات الماضية شائعات حول تدهور صحتها.

حالة ياسمين عبد العزيز
وقال خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “الحكاية” الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب بقناة “mbc مصر”: إن الحالة الصحية للفنانة ياسمين عبد العزيز مستقرة، لافتًا إلى أن زوجها الفنان أحمد العوضي سافر لها منذ 4 أيام.

موعد عودة ياسمين عبد العزيز
وتابع: حالتها مستقرة وأفضل بكثير حاليًّا ونتوقع عودتها إلى منزلها وعملها قريبًا، مشيرا إلى أنه تواصل معها بالأمس وأكدت له أن حالتها الصحية أفضل من السابق وليست منشغلة بالسوشيال ميديا في مصر.

الحالة الصحية لـ ياسمين عبد العزيز
ونشر وائل عبد العزيز، صورة لشقيقته ياسمين من دولاب ذكرياتها من مرحلة الطفولة على صفحته الشخصية بموقع “فيس بوك”، متمنيًا عودتها سريعًا إلى حياتها الطبيعية وتعافيها من أزمتها الصحية، وعلق عليها قائلًا: “يلا ارجعي وحشتينا”.

ياسمين الخطيب تهاجم وائل عبد العزيز
من ناحية أخرى، كان الفنان وائل عبد العزيز رد على الإعلامية ياسمين الخطيب بعدما هاجمته في إحدى تدويناتها عبر موقع التواصل الاجتماعي “ فيس بوك”، حيث قالت: “شقيق نجمة شهيرة ظايط في موضوع مرضها وكل يوم يقول تصريحات هبل”.

زر الذهاب إلى الأعلى